محمد صلاح في مواجهة خاصة مع ليفربول أمام تشيلسي

السبت، 25 نوفمبر 2017 11:00 ص
محمد صلاح في مواجهة خاصة مع ليفربول أمام تشيلسي
محمد صلاح في مواجهة مورينيو
أحمد مسعود

يخوض النجم المصرى محمد صلاح مواجهة استثنائية عندما يواجه ناديه القديم تشيلسى مع ليفربول فى السابعة والنصف مساء اليوم السبت، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتبدو الفرصة سانحة أمام محمد صلاح لإظهار قدراته ورد اعتباره أمام تشيلسى، الذى قرر الاستغناء عن خدماته فى مناسبتين الأولى عندما وافق على إعارة اللاعب المصرى إلى صفوف فيورنتينا، قبل أن يوافق على رحيله مجدداً إلى روما.

وعانى محمد صلاح من عدم المشاركة فى مباريات تشيلسى بصفة منتظمة تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى للفريق فى ذلك الوقت، ليقرر الرحيل إلى الدورى الإيطالى عبر بوابة فيورنتينا قبل أن ينتقل لنادى روما.

ويدخل محمد صلاح مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما سجل "هدفين" فى شباك ساوثهامبتون بالمباراة التى جمعت بين الفريقين السبت الماضى ضمن منافسات الجولة الـ12 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى، والتى انتهت بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة، ليحطم الرقم القياسى المسجل باسم أسطورة "الريدز" روبى فاولر، حيث تمكن "الفرعون المصرى" من تسجيل 9 أهداف فى أول 12 مباراة بمسابقة "البريميرليج" مع ليفربول.

كما يتصدر محمد صلاح ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز برصيد 9 أهداف سجلها بقميص ليفربول منذ انطلاقة المسابقة فى موسمها الحالى.

الإثارة والمتعة سيكونا عنوان مباراة ليفربول وتشيلسى اليوم، حيث يسعى "الريدز" لإستغلال عاملى الارض والجمهور، لتحقيق الفوز الرابع على التوالى لإقتحام المربع الذهبى، حيث يحتل الفريق المركز الخامس فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 22 نقطة، خلف تشيلسى صاحب المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط، والذى يتطلع بدوره لتحقيق الفوز الرابع على التوالي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق