برلماني لـ"صوت الأمة": الإرهابيون لا يفرقون بين مسلم ومسيحي فهم متعطشون للدماء

الجمعة، 24 نوفمبر 2017 10:57 م
برلماني لـ"صوت الأمة": الإرهابيون لا يفرقون بين مسلم ومسيحي فهم متعطشون للدماء
المهندس فايز أبو خضر ة
عبداللطيف هيبه

أدان المهندس فايز أبو خضرة، عضو مجلس النواب عن دائرة بلبيس بالشرقية، حادث التفجير الإرهابي الذي وقع عقب صلاة الجمعة في مسجد الروضة بمنطقة بئر العبد غرب محافظة العريش، والذي أسفر عن استشهاد 235 شخصًا وإصابة 155 حتى الآن.

وأكد "أبو خضرة" في تصريح خاص لـ«صوت الأمة »، أن هذه الأعمال التكفيرية الخسيسة لن تثنينا بل تزيد من عزيمتنا وإصرارنا علي المقاومة والتصدي للإرهاب، حيث إنهم فشلوا في مواجهة رجال الجيش والشرطة، مما أصابهم بالجنون فلجأو إلى تدمير الكنائس والمساجد، فالإرهاب لا يفرق بين مسجدًا أو كنيسة، أو طفلًا أو رجلًا أو أمرأة، نتيجة تعطشهم للدماء ومحاولة الرجوع بمصر إلي العصر الجاهلي وعصر الظلام وهذا لن يحدث نهائياً.

وناشد "أبو خضرة" الشعب المصري يجب علينا جميعاً أن نكون يداً واحدة لمقاومة هذا الإرهاب الداعر الذي ليس له مله ولا دين ولا وطن.

وعلق "أبو خضرة"على صرف الرئيس عبد الفتاح السيسي تعويضات مادية لأسر شهداء حادث تفجير مسجد الروضة، والتي تشمل 200 ألف جنيه لأسرة كل شهيد و50 ألف جنيه لكل مصاب، قائلاً: "الحكومة المصرية والشعب المصري، والدول العربية، تتكاتف معكم لمواجهة الإرهاب الخسيس وقتلاكم عند الله شهداء إن شاء الله، وأنها محنة وسنتخطاها جميعا".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة