أول "خناقة".. هاني العتال يطالب مرتضى منصور بالاستقالة حال فوزه بمنصب رئيس النادي

السبت، 25 نوفمبر 2017 05:02 ص
أول "خناقة".. هاني العتال يطالب مرتضى منصور بالاستقالة حال فوزه بمنصب رئيس النادي
هاني العتال
أحمد مسعود

طالب هاني العتال، المرشح على منصب نائب رئيس نادي الزمالك، مرتضي منصور، المرشح على منصب رئيس نادي الزمالك، والذي اقترب من حسم المقعد، بتقديم استقالته في حال فوزه وفاء بعهده بالاستقالة في حال فوز أي عضو من قائمة أحمد سليمان، وذلك في بادرة تكون مبكرة جدا وقبل إعلان اللجنة العليا لانتخابات نادي الزمالك عن النتائج النهائية. 

 

واقترب هاني العتال من حسم منصب نائب رئيس نادي الزمالك، على حساب أحمد مرتضى منصور، المرشح على نفس المنصب.

 

كان مرتضي منصور، طالب أعضاء الجمعية العمومية باختيار قائمته كاملة وإلا قدم استقالته في حال فوز أي عضو من قائمة أحمد سليمان.

 

وعبر هاني العتال، المرشح علي منصب نائب رئيس نادي الزمالك، عن سعادته بالحضور الكبير في الجمعية العمومية لنادي الزمالك، والتي وصل فيها العديد إلى 43 ألفا و600 عضو، لأول مرة في تاريخ الأندية المصرية.

 

وشدد العتال في تصريحات لقناة on sport، على أن اقترابه من حسم منصب نائب الرئيس، مع المستشار أحمد جلال إبراهيم يعطيه دفعة بثقة الجمعية العمومية.

 

وعن فوزه بالانتخابات رغم اقتراب قائمة أحمد سليمان المحسوب عليها من السقوط أمام مرتضى منصور، قال العتال، إنه قادر على التعامل مع مرتضى، في حال فوزه، مشددا على أنه صاحب رأي مستقل، ولم يرشحه أعضاء الجمعية العمومية، ليكون تابعا لمرتضي منصور.

 

وتابع أنه في حال فوز مرتضي منصور بمنصب الرئاسة، فسيحتاج إلي جلسة معه، قائلا: "هنحتاج قاعدة مع مرتضي منصور علشان المركب تمشي".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق