"قومي التنمية الزراعية" يشيد بتحرك القوات المسلحة للثأر لشهداء مسجد الروضة

السبت، 25 نوفمبر 2017 11:45 ص
"قومي التنمية الزراعية" يشيد بتحرك القوات المسلحة للثأر لشهداء مسجد الروضة
الحادث الإرهابى الخسيس
سامي سعيد

أدان المجلس القومى للمنتجين الزراعين وشئون المصدرين برئاسة الدكتور محمد عبد الرحمن، الحادث الإرهابى الخسيس، الذي شهده المسجد الكبير بقرية الروضة، ببئر العبد، محافظة شمال سيناء، والذى راح ضحيته مئات الشهداء والمصابين، معلنة دعمها الكامل لجهود الدولة، والقوات المسلحة الباسلة، في حربها ضد الإرهاب.
 
 
كما أشاد رئيس المجلس، بالتحرك السريع لقوات الأمن المصرية من رجال القوات المسلحة والشرطة المصرية للثائر قبل أن تتحرك نعوش الشهداء إلى المقابر، مثنيا على تحرك قوات الأمن، من "الجيش والشرطة"، لاستهداف منفذى الحادث على نطاق واسع، من خلال عمليات أمنية مشتركة، استهدفت أماكن تجمع العناصر المتطرفة وضربها، أوقعت بها خسائر فادحة.
 
 
وطالب رئيس قومى التنمية الزراعية وشئون المصدرين، جميع دول العالم، للتضامن مع مصر، في حربها ضد الإرهاب، وذلك بتبنى استراتيجية مشترك، لمكافحة الإرهاب، وكشف هويته الحقيقية، التي لا تعرف دينا ولا وطنا، وفضح كل من يسانده بالقول أو العمل، من أفراد، وجماعات، ودول.
 
 
وأكد عبد الرحمن، أن الإرهاب لن يتوقف خطره عند مصر وفقط، وإنما يمتد إلى كل دول المنطقة، بل العالم، وأن مواجهته في حاجة إلى إجراءات دولية ومساندة مصر حيث أنها تحارب الإرهاب نيابة عن العالم الإرهاب الذي كشف عن وجهه القبيح باستهدافه المصلين العزل وهم بين يدى الرحمن ساجدين أمنين.
 
 
وقدم رئيس قومى التنمية الزراعية خالص العزاء لأسر الشهداء ومتمنيا من الله الشفاء العاجل للمصابين، مؤكدا أن مصر ستنتصر على الإرهاب، ولن يترك جيش مصر دماء الشهداء بل سينتصر جيشنا العظيم على قوى الإرهاب الغاشمة وكل من يقف خلفها.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق