وزير التنمية المحلية: الإرهاب لن يوقف مسيرة مصر نحو العمل والإنتاج

السبت، 25 نوفمبر 2017 12:56 م
وزير التنمية المحلية: الإرهاب لن يوقف مسيرة مصر نحو العمل والإنتاج
الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية
الفيوم- مصطفى منسي

قال الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، إن المصريين يحولون المحنة إلى منحة، وإن الرئيس عبد الفتاح السيسي وجه الوزراء بالعمل والإنتاج وعدم التوقف رغم الحادث الأليم الذي استهدف عدد من المصلين العزل بمنطقة الروضة بالعريش.

وأضاف وزير التنمية المحلية، أن مبادرة القرى المنتجة والتي تنطلق من الفيوم، تهدف إلى القضاء نهائيا على البطالة، وهو ما حدث من خلال 6 قرى بمحافظة الفيوم، والتى قضت على البطالة بنسبة 90% وأن هناك حوالي 100 الف سيدة منتجه على مستوى قرى مصر، قضت تماما على معاناة آلاف الأسر.

جاء ذلك خلال مؤتمر مبادرة القرى المنتجة، الذي أقيم بمحافظة الفيوم، وشهده كل من كمال الدالى محافظ الجيزة، محمود العشماوى محافظ القليوبية، وعصام بدوي محافظ المنيا، والمهندس شريف أمين محافظ بنى سويف، والدكتور على الصعيدي وزير الكهرباء والطاقة الأسبق، ومايا مرسي مقرر المجلس القومى للمرأة، ونيفين جامع رئيس جهاز تنمية المشروعات.

وأشار الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، أن مبادرة تنمية 6 قرى بمحافظة الفيوم، تكلفت حوالى 22 مليون جنيها، شملت مشرعات للحرف اليدوية والصناعية، والزراعية، خاصة أنها ساهمت في تشغيل حوالى 2000 سيدة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق