اتحاد المنتجين العرب: حادث مسجد الروضة استهداف لعقيدة الأمة

السبت، 25 نوفمبر 2017 08:15 م
اتحاد المنتجين العرب: حادث مسجد الروضة استهداف لعقيدة الأمة
ابراهيم ابو ذكرى
محمد خليفة

نعى الاتحاد العام للمنتجين العرب برئاسة الدكتور إبراهيم أبو ذكري، شهداء مصر والوطن في الحادث الإرهابي الغاشم الذي استهدف المصليين في مسجد الروضه في بئر العبد بمحافظة شمال سيناء، والذي أسفر عن استشهاد وإصابة المئات من الأبرياء.

واستنكر الاتحاد العام للمنتجين العرب، في بيان له، وأعتبر استهداف المساجد والمصلين ودور العبادة تجاوزا لكل التشريعات السماوية والقيم الإنسانية، وتحديا صارخا لكل المسلمين في بقاع الأرض واستفزازا لمشاعرهم، واستهدافا لعقيدة الأمة لما تمثله هذة الأماكن الطاهرة من رمزية دينية ومكانة كبيرة للإسلام والمسلمين.

ويؤكد بيان الاتحاد، أن هذة التنظيمات الإرهابية خرجت عن الخدمة ويئست من مواجهة أبطالنا من رجال الجيش والشرطة، وأعلنت واقعيا إفلاسها بالعدوان على المصلين في بيوت الله، مما يؤكد أنهم يلفظون أنفاسهم الأخيرة، وأن مثل هذة العمليات القذرة تاتي مع كل نجاح وإنجاز جديد يحققة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكد الاتحاد في بيانه، عن مساندته للدولة المصرية والجيش والشرطة، في محاربة الإرهاب واقتلاعه من جذورة، موضحا أن ظاهرة الإرهاب بكافة أشكالها ومظاهرها تشكل واحدة من أشد الأخطار التي تهدد السلم والمجتمع الدولي، مشددا على ضرورة تقديم مرتكبي هذا العمل الإرهابي البشع والجبان ومنطميه ومموليه ورعاته إلى العدالة.

وطالب الاتحاد كافه الدول والمجتمع الدولي بضرورة التعاون الفعال مع الحكومة المصرية لمكافحة الإرهاب بكافه السبل والوسائل، لما يشكله من تهديد للسلم والأمن الدولي، والقيام بدورها وفقا لميثاق الأمم المتحدة والالتزامات الأخرى بموجب القانون الدولي وقانون حقوق الإنسان والقانون الإنساني الدولي.

وأشار الاتحاد أن هذه العمليات الحقيرة لاتزيدنا إلا إصرارا على القضاء على الإرهاب والإرهابيين على أرض هذا الوطن، ولن تكسر عزيمة الشعب المصري.

ويتقدم الاتحاد بالتعزية الحارة إلى مصر وشعبها وأسر الضحايا، ويتمني الشفاء العاجل للمصابين، داعيا الله عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل سوء، وأن يقدر لها الأمن والأمان والخير والاستقرار.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة