البابا تواضروس يرسل تسجيلا صوتيا من الخارج للتعزية في ضحايا مسجد الروضة

الأحد، 26 نوفمبر 2017 08:45 م
البابا تواضروس يرسل تسجيلا صوتيا من الخارج للتعزية في ضحايا مسجد الروضة
البابا تواضروس
كتبت- ماريان ناجى

أرسل البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، تسجيلا صوتيا من الخارج أثناء رحلته العلاجية لتقديم العزاء للشعب المصري في ضحايا حادث مسجد الروضة الإرهابي.
 
وقال البابا، خلال التسجيل: «نتقدم بخالص العزاء لكل شعب مصر في أبناء مصر الذين صاروا في عداد الشهداء في أثناء صلاتهم بمسجد الروضة بسيناء.. هذا الإرهاب الذي يضرب بشدة وبقسوة ومتخلياً عن كل القيم الإنسانية والمبادئ التي خلق الله الإنسان من أجلها متخلياً عن كل المبادئ التي عاشت بها مصر على الدوام في محبة وفي وئام».
 
 
وأضاف تواضروس: «أتقدم لكل الأسر بخالص العزاء ونعلم أن هؤلاء صاروا في عداد الشهداء وأيضا أصلي من أجل المصابين والمجروحين وأصلي من أجل كل الأسر، التي تضررت من هذا الحادث، وأصلي من أجل مصر كلها وكل شعبها وكل المسؤلين وكل القيادات فيها، فقد تضرروا كثيراً وتأثروا بهذا الحادث الشنيع انه شكل من اشكال الإجرام، الذي يضرب في مناطق كثيرة، ولكننا في وحدتنا وفي ثقتنا في الله وفي العمل المشارك من أجل دحر هذا الإرهاب الذي يصيب الإنسانية.. يصيب الشعب أو الأرض وهو يصيب الإنسان».
 
وتابع: «أنا أثق تماما أن الله الذي حفظ مصر عبر القرون وعبر السنين الكثيرة وعبر المحن العديدة، إنه سيحفظها من كل شر رغم كل هذا وستبقى وحدة مصر القوية هي السند القوي وهي النموذج القوي لحياة مصر والمصريين»، متابعا: «خالص العزاء وكل التعزية لكل أحد، أنا أتحدث من المستشفى التي أعالج فيها وهي خارج مصر ومنعتني الظروف الصحية من أن أشارك بنفسي في هذا المصاب الصحية من أن أشارك بنفسي في هذا المصاب الذي أصاب مصر، أرجو الصلاة و الدعاء دائما لكل المصريين».
 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة