الداخلية تسترد حقوق الدولة.. الأمن يدك المباني المخالفة في 9 محافظات

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 01:50 م
الداخلية تسترد حقوق الدولة.. الأمن يدك المباني المخالفة في 9 محافظات
وزارة الداخلية

أطاحت وزارة الداخلية بعدد من العقارات والمباني على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، حيث وجهت الأجهزة الأمنية بمديريات أمن "البحيرة، المنوفية، سوهاج، بنى سويف، قنا، الجيزة، الدقهلية، الغربية، كفرالشيخ" عدة حملات إزالة مكبرة لتنفيذ عدد من قرارات الإزالة الصادرة من الجهات المعنية.
 
ونجحت مديرية أمن البحيرة في تأمين تنفيذ إزالة (36) حالة تعدى متنوعة ونفذت مديرية أمن المنوفية إزالة (82) حالة تعدى متنوعة، ونجحت مديرية أمن سوهاج في تأمين تنفيذ إزالة (20) حالة تعدى متنوعة.
 
وتمكنت مديرية أمن قنا من تأمين تنفيذ إزالة (54) حالة تعدى متنوعة، ونفذت مديرية أمن بنى سويف إزالة (17) حالة تعدى متنوعة، ونفذت مديرية أمن الجيزة إزالة (15) حالة تعدى متنوعة.
 
وأثمرت جهود مديرية أمن الدقهلية عن تنفيذ إزالة (93) حالة تعدى متنوعة، وتمكنت مديرية أمن الغربية من تأمين تنفيذ إزالة (18) حالة تعدى متنوعة، ونفذت مديرية أمن كفرالشيخ إزالة (60) حالة تعدى متنوعة، وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة، وجارى مواصلة الحملات لتأمين تنفيذ إزالة التعديات المتنوعة.
 
جاء ذلك بناء على توجيهات اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، فى ضوء إستراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى تكثيف الجهود لتنفيذ قرارات الإزالة المتعلقة بالإستيلاء والتعدى والبناء على الأراضى أملاك الدولة والمواطنين، والقرارات الصادرة بإزالة التعديات الواقعة على نهر النيل وتكثيف الجهود لمواجهة التشكيلات العصابية فى مجال الإستيلاء على الأراضى دون وجه حق والعمل على سرعة إستردادها تعزيزا لمبدأ سيادة القانون.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق