رئيس الاتحاد العالمي للطرق الصوفية وتسجيلات جلال أمين في حلقة 90 دقيقة

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 02:28 م
رئيس الاتحاد العالمي للطرق الصوفية وتسجيلات جلال أمين في حلقة 90 دقيقة
علاء أبو العزائم
هدير مصطفى

يستضيف الإعلامي الدكتور محمد الباز في الثامنة مساء اليوم الاثنين من برنامج 90 دقيقة على قناة المحور الشيخ علاء أبو العزائم رئيس الاتحاد العالمي للطرق الصوفية والذى يكشف أسرار استهداف الجماعات الإرهابية لمسجد الروضة التابع للطريقة الجريرية في منطقة بئر العبد بشمال سيناء.

ويتحدث الشيخ علاء أبو العزائم عن خريطة الطرق الصوفية في مصر والعالم، وإعداد الصوفيين، وانتماءاتهم، ولماذا يعتبرهم المتشددون خطرا عليهم، كما يوضح استعداد الصوفيين في مصر لبدء معركة فكرية ضد المتطرفين في كل ربوع مصر.

كما يرد "أبو العزائم" على بعض الشبهات التي يأخذها البعض على المناهج والطرق الصوفية، واستعداداتهم للاحتفال بالمولد النبوى وحقيقة التهديدات التي تلقوها من الجماعات الإرهابية.

كما يعرض محمد الباز في نفس الحلقة التسجيلات الكاملة للحوار الصحفي الذي أجراه الدكتور جلال أمين المفكر الاقتصادي مع جريدة اليوم السابع والذى ادعى علاء الأسواني فبركته وأن جلال أمين نفى له صحة ما جاء في الحوار من هجوم على رموز ثورة يناير.

ويعرض الباز التسجيلات التي تؤكد تضليل الأسوانى ومصداقية اليوم السابع وصحة تصريحات التي هاجم فيها أمين البرادعى وحمدين صباحى، ووصف ديمقراطية الغرب بالأكذوبة، وفضح استخدام الغرب للمعارضين في مصر لتحقيق مصالحه.

يذاع برنامج 90 دقيقة في الثامنة مساء اليوم الاثنين على شاشة المحور

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة