الأهلي يواجه المصري في "قمة" الإيجيبشين ليج

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 10:00 ص
الأهلي يواجه المصري في "قمة" الإيجيبشين ليج
الاهلى والمصرى

تنطلق في الثامنة من مساء اليوم ، الثلاثاء، واحدة من أقوى مباريات الكرة المصرية خلال الفترة الأخيرة عندما يلتقي الأهلي مع المصري ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر من عمر مسابقة الدوري الممتاز علي استاد برج العرب بالإسكندرية.

يخوض الأهلي هذه المباراة باعتبارها واحدة من أصعب مباريات بطولة الدوري العام والتي يدخلها المارد الأحمر برصيد 16 نقطة يحتل بهما المركز الرابع ، وله 4 مباريات مؤجلة ، فيما يحتل الفريق البورسعيدي المركز الثاني برصيد 22 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الإسماعيلي مُتصدر المسابقة.

وتُعد مباريات الليلة واحدة من "كلاسيكيات" الكرة المصرية في الفترة الأخيرة خاصة بعدما تحوّل فريق المصري لأحدى الأندية الكُبرى ببطولة الدوري وهو ما تُعبّر عنه بوضوح مباراة نهائي الكأس الأخيرة بين الفريقين التى فاز فيها الأحمر بهدفين لهدف في الدقائق الأخيرة وبصعوبة بالغة.

يدخل الأهلي لقاء الليلة مُنتشياً بانتصاراته الأخيرة محلياً حيث فاز على الإنتاج و الأسماعيلي والداخلية بـ2/1  و2/0 و2/0 على التوالي ، ويطمع في مواصلة النتائج الجيدة محلياً للحفاظ على لقب الدوري المحلي وحصد بطولة الدوري رقم 40 في تاريخه.

ويستعيد الأهلي في مباراة اليوم محمد نجيب الذي غاب عن المباريات الأخيرة للإصابة فيما يستمر غياب رامي ربيعة وعلى معلول للسبب ذاته ، ويعول المدير الفني للأهلي على خبرات لاعبيه ومهارتهم الفنية حيث يضم المارد الأحمر "نخبة" من نجوم الصف الأول في الدوري المصري أمثال عبد الله السعيد وأجايي وآزارو واحمد فتحي ووليد سليمان ومؤمن زكريا واللاعب الجديد باكا القادم من جنوب أفريقيا والذي بدأ يُعبر عن نفسه بشكل جيد في الفترة الأخيرة ومعهم محمد الشناوي الحارس البديل الذى بات الحارس الأساسي وظهر بشكل جيد في المباريات الأخيرة.

فى المقابل، يدخل فريق المصرى بقيادة حسام حسن اللقاء رافعا شعار أكون أو لا أكون لرغبتهم الشديدة فى انهاء الموسم الكروى الحالي بتحقيق بطولة لكى يكللوا مجهودهم الكبير على مدار موسمين خاصة بعد خسارتهم امام الاهلي في نهائي كأس مصر بنتيجة هدفين مقابل هدف.

واستعاد فريق المصرى قوته الضاربة قبل موفعة الليلة حيث يعود محمد حمدي بعد رفع الايقاف عنه ويعود ايضا احمد سالم ثافي ومحمد ابو شعيشع الي صفوف الفريق بينما يغيب عن صفوف المصري في مباراة الليلة مصطفي مارسيلو للايقاف وكريم العراقي لاسباب فنية

ويعد التشكيل المتوقع للمصرى مكونا من احمد بوسكا فى حراسة المرمى، ومحمد حمدى وإسلام صلاح وإسلام ابو سليمة وأحمد صافى وعمرو موسى وفريد شوقى، واحمد عيد و شيخ موكورو واحمد شكرى وأحمد جمعة . 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق