بعد هزيمة الزمالك.. نشطاء: "كن لها روقة تكن لك المقاصة"

الإثنين، 27 نوفمبر 2017 10:51 م
بعد هزيمة الزمالك.. نشطاء: "كن لها روقة تكن لك المقاصة"
الفنان نور الشريف والفنانة نورا في فيلم العار

تناول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» و«تويتر» هزيمة نادي الزمالك من فريق المقاصة بنتيجة 3-1 في إطار الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز بالنقد والسخرية من الفريق الأبيض، الذي لقي هزيمتة الثانية خلال الموسم الحالي. 
 
انتقد بعض النشطاء موقف اللاعب محمد أشرف روقة في الهدف الثالث وتكاسله عن التصدي للكرة العرضية التي تسببت في انفراد لاعب المقاصة حسين الشحات بمرمى الفريق الأبيض وتسجيله الهدف الثالث، فقال أحدهم: «كن لها روقة تكن لك المقاصة»، في إشارة إلى الحوار الفني الشهير بين الفنان نور الشريف والفنانة نورا، التي كانت تجسد في فيلم العار الزوجة المطيعة المخلصة «روقة».
 
وقال محمد أحمد: «ذهب الليو حفنى الى صالون الحلاقة ليحلق قصة جديدة فسألة الحلاق اتريد قصة ولا مقاصة فسقط الليو باكيا مطالبا بركلة جزاء». فيما تناول بعض النشطاء صور حارسي منتخب مصر «الشناوي» و«إكرامي»، معلقين عليها: «دول حراس مصر في كأس العالم بس مجهدين شوية »، في إشارة إلى ضعف مستوى الحارسين خلال الفترة الماضية. 
 
وسخر آخرون من الأموال التي تم صرفها على بناء الفريق الأبيض بداية موسم، قائلين: «فريق بـ 100 مليون جنيه يدوب ممكن ياخد مركز تالت  طيب ما كنت طلعت ولادي  احسن  يلعبوا»، وقال آخر: «عاجل ومؤكد.. تغيير اسم جون انطوي إلى جونين أنطوي» توثيقاً للهدفين الذي أحرزهما لاعب المقاصة الغاني جون أنطوي في شباك الزمالك. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق