محمود طاهر لـ"ON E": فاتورة حملتي الانتخابية لا تتجاوز 7 ملايين جنيه.. الاقتصاد القوى أساس نجاح أي منظومة.. استلمنا القناة مدينة بـ 19 مليونا.. وأقدر أنظم دخول 100 ألف متفرج لو سمح الأمن

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 09:19 ص
محمود طاهر لـ"ON E": فاتورة حملتي الانتخابية لا تتجاوز 7 ملايين جنيه.. الاقتصاد القوى أساس نجاح أي منظومة.. استلمنا القناة مدينة بـ 19 مليونا.. وأقدر أنظم دخول 100 ألف متفرج لو سمح الأمن
محمود طاهر

حرص المهندس، محمود طاهر رئيس النادى الأهلى والمرشح على ذات المقعد فى انتخابات القلعة الحمراء، على مداعبة ومواساة الإعلامى عمرو أديب بعد خسارة الزمالك أمام المقاصة، قائلاً: " هارد لك، وأقدر ما حدث"، وذلك خلال استضافة طاهر، ببرنامج "كل يوم" الذى يقدمه أديب، على فضائية "ON E".
 
ورد أديب، :"أنا واخد باندول عشان أقدر استحمل.. لكننا سنظل أوفياء"، ليعلق رئيس محمود طاهر قائلاً :"هو دا الصح ..سنظل أوفياء كلاً منا لانتمائه..سنظل أوفياء للأهلى".
 
وأكد محمود طاهر المرشح لرئاسة مجلس إدارة النادى الأهلى، إن فاتورة الدعاية لحملته الانتخابية لا يتجاوز 6 لـ 7 مليون جنيه.
 
وقال "طاهر" فى تصريحات تلفزيونية، ببرنامج "كل يوم" الذى يقدمه الإعلامى "عمرو أديب"، عبر فضائية "ON E"، إن حجم الانفاق على حملات الدعاية لانتخابات النادى لم يتعدى حدود المقبول، ولكن لا بد منه، مستطردا:" حجم الدعاية الخاص بحملتى لا يقارن بحملات الدعاية للمرشحين المنافسين فى الجرائد والتلفزيون".
 
وأوضح أن هناك مساهمين ومتبرعين كثر لحملته الانتخابية وخاصة فى الشوارع، مستطرداً :"فاتورة الدعاية حملتى الانتخابية لا تتجاوز 6 لـ 7 مليون جنيه، ومش منتشرين فى الجرائد عشان معظمها ضدنا".
 
ورد على شائعات بيعه للنادى، قال :" اللى بيقول كدا مختل عقليا أو مريض نفسيا، ويهدف النيل والتشهير من ناس تبذل أقصى جهدها حبًا فى النادى الأهلى".
 
وأكد محمود طاهر:" لا يمكن لأى منظومة النجاح بدون اقتصاد قوى، ولا يوجد فريق كرة ناجح بدون ذلك، ومصلحة الأهلى أهم من الانتخابات ومجلس الإدارة نفسه والمرشحين داخلين سبق فى حب النادى وخدمته".
 
وقال "طاهر" خلال حواره ببرنامج "كل يوم" الذى يقدمه الإعلامى "عمرو أديب"، عبر فضائية "ON E"، :"حملتى الانتخابية لم تتناول أى شخص بالإساءة والتجريح ولا يهمها إلا المصلحة العامة للجمعية العمومية والنادى الأهلى، ومحاولات التشويه والتشهير من جانب آخر، وهناك برامج فى قناة الأهلى مسخرة لمهاجمتى والدعاية للخطب ولكننى لا أتدخل".
 
 
وأشار محمود طاهر إلى أن مجلس إدارته استلم قناة الأهلى من شركة "مسك" وهى مدينه بـ"19 مليون جنيه"، وبعد عدة اتفاقات استطاع المجلس تخفيض تلك المديونية لـ 12 مليون جنيه.
 
وأضاف "طاهر":"وصلنا لطريق مسدود مع الشركة وكانت القناة على وشك أن تسود، وأخذنا قرار حسام للدفاع عن حقوق الأهلى، ورافعين قضية تحكيم على الشركة بـ 140 مليون جنيه، وحكم الـ 134 مليون جنيه لشركة مسك باطل، وسيطعن فيه".
 
وأشار إلى إن تكلفة بناء استاد النادي الجديد تصل إلى 4 مليارات جنيه، مشيرا إلى أن المجلس السابق تعاقد مع مهندس استشاري لتنفيذ المبنى.
 
 
وتابع محمود طاهر إن ملف الألتراس "شائك جداً"، والمجلس تعامل معه بمنتهى الاحترافية والجدية لاحتواء الشباب حتى لا يتسببوا فى مشكلات، وخاصة لكونهم فى مرحلة عمريه صغيرة.
 
وأضاف "طاهر" المجلس يستوعب ملف الألتراس بالعقل والحكمة، مستطرداً :"نحن نتواصل مع الألتراس والجماهير كلها، وأنشئنا أول إدارة للمباريات وشئون الجماهير..وقادرين على عودة الجماهير بالموافقة الأمنية ..ولو الأمن وافق على عودة الجماهير أقدر ادخل 100 ألف واحد الاستاد وعارف كل واحد منهم وعملنا كارت الجمهور".
 
وأشار إلى أن مجلس الأهلى بالتعاون مع شركات الأمن، كـ"فالكون"، السيطرة على التذاكر فى السوق السوداء والقضاء عليها، مؤكداً: "قادرون على عودة الجمهور ..وليس لدينا خوف أو قلق من عودة الجماهير، ولكن هذا القرار أمنى أولًا".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق