نضال الشافعي بأربعة أوجه مختلفة في 2018

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 11:26 ص
نضال الشافعي بأربعة أوجه مختلفة في 2018
وكالات

يعيش الفنان نضال الشافعي حالة نشاط فني، حيث يشارك في 4 أعمال تليفزيونية تجري أحداثها في إطار من التشويق والإثارة والرعب.
 
ومن بين هذه الأعمال، مسلسل "السر"، وهو من نوعية أعمال الأجزاء الطويلة ومكون من 60 حلقة، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن والمطاردات، ويجسد نضال فيه شخصية "جلال" رجل أعمال ابن الفنان حسين فهمى ويقع في حب محامية كبيرة وهى مايا نصرى، وذلك رغم وجود الكثير من الخلافات بينهم ثم تتطور الأحداث وتدور في ذلك الإطار.
 
ويرصد المسلسل العلاقات الإنسانية بين الأشخاص في المجتمع في إطار تشويقي اجتماعي، وقد تم تصوير أكثر من 70% من حلقاته.. ويشارك في بطولته حسين فهمى، ومايا نصري، ووفاء عامر، وريم البارودي، ومحمد سليمان، وهشام المليجي، وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدي.
 
كما يستعد نضال الشافعي لبدء تصوير مسلسل "خط ساخن"، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل وتجري أحداثه في إطار من الإثارة.. ويناقش المسلسل في إطار اجتماعي العديد من القضايا المصرية، التي شغلت بال المصريين في الآونة الأخيرة.. ويشارك في بطولته سولاف فواخرجى، وصلاح عبدالله، وميدو عادل، وهو من تأليف فوزية حسين، وإخراج حسنى صالح.
 
ويخوض نضال الشافعي أولى بطولاته التلفزيونية في مسلسل "أنوبيس"، والمقرر عرضه في رمضان المقبل، ويتم تصويره خلال شهر ديسمبر المقبل بعد استكمال فريق العمل.
 
وقال الشافعي "إن العمل جديد ومختلف، وبمجرد قراءة بضع حلقات منه وجدته عملا مميزا للغاية، وهو عمل اجتماعي إنساني لا يخلو من الغموض والإثارة.. موضحا أنه تدور أحداثه في إطار تشويقي حول العصابات وينتمي إلى دراما الرعب".
 
ويشارك في بطولة المسلسل مصطفى فهمي، وأحمد التهامي، ودينا الشربينى، وصبا مبارك، وأميرة فتحي، ومن إخراج عصام العايدي.
 
كما يواصل نضال الشافعي أيضا تصوير مشاهد مسلسل "للحب فرصة أخيرة" في ديكور الفندق باستوديو شريف عرفة بمدينة 6 أكتوبر.. وينتمي المسلسل لنوعية الأعمال الطويلة ذات الـ45 حلقة، ويعرض العام المقبل خارج موسم رمضان، وتدور أحداثه حول مشاكل الشباب في المجتمع، كما يتناول قضايا اجتماعية مهمة يعانى منها الشارع خلال السنوات الماضية.. ويشارك في بطولته داليا البحيري، وأمل رزق، ومراد مكرم، وهبة الأباصيري، وأمير شاهين، وعمر زهران، وأحمد عبدالله محمود، وسارة نخلة، ووفاء سالم، وعمرو عابد، وهو من تأليف شهيرة سلام، وإخراج منال الصيفي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا