إطلاق أسماء الشهداء على المدارس.. تفاصيل اجتماع المجلس التنفيذي بمحافظة كفر الشيخ

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 06:49 م
إطلاق أسماء الشهداء على المدارس.. تفاصيل اجتماع المجلس التنفيذي بمحافظة كفر الشيخ
محافظ كفر الشيخ خلال انعقاد المجلس التنفيذ

ناقش اجتماع المجلس التنفيذى بكفر الشيخ، برئاسة اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عددا من الموضوعات منها إقامة محطات صرف صحي، وإسكان اجتماعي، وإطلاق أسماء شهداء على مدارس.

ووافق المجلس التنفيذي على إطلاق اسم الشهيد سعد صبري شلبية، على مدرسة 47 الشراقوة الابتدائية التابعة لمركز ومدينة الحامول، واطلاق اسم الشهيد النقيب مصطفى سمير بدوي، الذي استشهد أثناء تأدية عمله، على مدرسة الحصفة الإعدادية المشتركة مركز الرياض، تخليدا وتكريما له.

 

كما ناقش المجلس التنفيذي، طلب الموافقة على تخصيص مساحة 111م 2 الواقعة بناحية كفر الجزائر- مركز قلين / تبرع أحد المواطنين لتوسعة الشارع ومدخل مدرسة كفر الجزائر الابتدائية، طبقا للحدود والمعالم الموضحة بمحضر معاينة الادارة الزراعية بقلين.

 

كما وافق المجلس التنفيذي على تعديل قرار التخصيص رقم 12122 بتاريخ 1/7/2017 الخاص بإنشاء مدرسة الحمراء الثانوية تبرع أحد المواطنين – لعدم مطابقة قرار التخصيص للأرض المتوفرة لإنشاء المدرسة على الطبيعة وتم عمل محضر معاينة مع الوحدة المحلية لقرية الحمراء بمساحة 2419.67 م2 والموضحة الحدود والمعالم بمحضر المعاينة المؤرخ فى 10/10/2017.

 

كما ناقش المجلس التنفيذي طلب الموافقة على إصدار قرار تخصيص مساحة 3800م2 بجوار مسجد سيدى إبراهيم الدسوقي، لإعادة استغلالها بعد الإحلال والتجديد، حيث صدر قرار رقم 11027 لسنة 2017 بخروج هذه المساحة من عداد الأموال المملوكة للدولة "منافع عمومية"، وتدخل فى عداد الأموال المملوكة للدولة "ملكية خاصة".

 

كما ناقش المجلس التنفيذي طلب الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الشيخ، بشأن الموافقة على تخصيص ثلاث محطات رفع للصرف الصحي داخل نطاق الوحدة المحلية لقرية المرابعين.


القطعة الأولى قطعة أرض ملك الوحدة المحلية لقرية المرابعين داخل الحيز العمراني بجوار الوحدة المحلية لقرية المرابعين على مساحة 350 مترا، القطعة الثانية قطعة أرض ملك الوحدة المحلية لقرية المرابعين داخل الحيز العمراني بقرية نصرة على مساحة 350 مترا بجوار دار شروق بقرية نصرة، والقطعة الثالثة قطعة أرض فضاء خارج الحيز العمراني تبرع أحد المواطنين على مساحة 350 مترا بحوض السرو بزمام جمعية نصرة الزراعية لإقامة محطة صرف صحى عليها لقرية سيدى نصر وحبيب عثمان وتم العرض على المجلس التنفيذي للمركز بجلسته المنعقدة في 25/7/2017 حيث قرر المجلس موافقة مبدئية.

 

كما ناقش المجلس التنفيذي طلب الموافقة على تخصيص ثلاث محطات رفع للصرف الصحي داخل نطاق الوحدة المحلية لقرية إسحاقة عدد 2 محطة رفع للصرف الصحي لقرية إسحاقة ومحطة رفع للصرف الصحي لقرية قراجة.


كما ناقش المجلس التنفيذي طلب الموافقة على تخصيص قطعة أرض تبرع أحد المواطنين بمساحة 175م أرض زراعية بحوض ظهر الساقية زمام جمعية اريمون وذلك لإقامة مبنى إدارى للوحدة المحلية بكفر المنشى.

كما وافق المجلس التنفيذي طلب الموافقة على إنشاء عمارات إسكان اجتماعي على موقع ترعة القاصد بالحمراوى على مساحة 2021م تقريبا.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة