ثلاث زيجات في حياة شادية لم تنته بخير

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 10:45 م
ثلاث زيجات في حياة شادية لم تنته بخير
شادية
محمد خليفة

تزوجت الفنانة الراحلة شادية على مدار حياتها هم ثلاث زيجات فقط، ولم تنجب من أحد طوال فترة هذه الزيجات، فقد تزوجت شادية فى أول زيجة لها من الفنان الراحل عماد حمدى والذى كان يكبر عنها بـ26 عاما.

واعتبرت الفنانة شادية أن نادر عماد حمدى الابن الوحيد لعماد حمدى هو أبن لها وكانت تتعامل معه على هذا المنطلق، فقد كان يناديها بأسم "ماما شادية"، وأستمر الزوج بينها وبين الفنان عماد حمدى ثلاثة سنوات وبعدها تم الانفصال.

ويقال إن سبب الطلاق كان غيرة عماد حمدى الشديدة عليها، وأن فى أحدى المواقف صفع شادية على وجهها أمام أصدقائها.

deab5bb504feccc29bdd941ebdb55fe4
 
عماد حمدى وشادية
 
عماد حمدى وشادية.jpg 0

لتتزوج بعدها بفترة شادية من المهندس عزيز فتحى عام 1958 والذى كان يعمل بمحطة الإذاعة المصرية وقتها، وأستمر الزواج بينهم فترة ليحدث بينهم أنفصال بعدها.

وحدث الانفصال بينهم بسبب علم شادية أن فتحى كان متجوزا قبلها من أخرى، ولم يقل لها هذه المعلومة، وبسبب الغيرة الفنية التى كانت من جانبه لها حدث الكثير من المشاكل بينهم منهم تقيد حريتها، ولكن ساعدته شادية ليدخل الوسط الفنى ولكنه فشل أمام الكاميرا، وبعدها حدث الطلاق بعد فترة من المشاكل والقضايا بينهم لينتهى الامر بالطلاق بشكل ودى.

المهندس عزيز فتحى وشادية
المهندس عزيز فتحى وشادية

 

لتكون بعدها الزيجة الاخيرة لشادية من الفنان الراحل صلاح ذو الفقار كان صدفة وذلك بسبب قرارها بعد الطلاق من عزيز أن تعيش لفنها فقط، لتدخل فيلم "أغلى من حياتى" مع صلاح ذو الفقار وتحدث بينهم قصة حب تثمر عن زواج لهم، ولكن حث الكثير من المشاكل بينهم بعد قصة حب كبيرة وبسبب أنها كانت تتمنى الانجاب ولكن كان صعب بالنسبة لها فتم الطلاق عام 1972.

صلاح ذو الفقار وشادية
صلاح ذو الفقار وشادية

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة