هنا عاشت شادية.. رحلت معبودة الجماهير وبقي بيتها بلا أصوات (صور)

الثلاثاء، 28 نوفمبر 2017 11:31 م
هنا عاشت شادية.. رحلت معبودة الجماهير وبقي بيتها بلا أصوات (صور)
منزل الفنانة الراحلة شادية
تصوير - محمد أمين

نعم الخبر صحيح.. ماتت شادية.. فلم يبقَ بهذا البيت أصوات بعد رحيل أسطورة الغناء والتمثيل الفنانة شادية.. هنا في 49 شارع الجيزة عاشت شادية حياتها ليصبح منزلها أخر ما تبقى لها بعد تمردها على الزواج وانفصالها 3 مرات ليكون شاهدا على أسرار حياتها، لكن كان لـ"أهات المرض" رأيا أخر، لتغادر منزلها منذ 8 أعوام وتتجه إلى منزل شقيقتها لتعتني بها.
 
منزل شادية (4)
 
"غول" المرض لم يُنسِ الفنانة الراحلة، منزلها، فحرصت خلال تدهور حالتها الصحية قبل نقلها إلى مستشفى الجلاء العسكري على دفع الإيجار بواسطة أحد الأشخاص، وفقا لرواية عم علاء حارس العقار، الذي أكد أن الفنانة شادية ركدت في المستشفي قرابة الـ3 أشهر ولكن لم يذاع عن تدهور حالتها الصحية.
 
منزل شادية (1)
 
حارس العقار أكد حسن معاملتها لكل من يعمل معها لدرجة أنها اشترت سيارة خاصة للسائق الخاص بها وساهمت في زواج أبناء من عملوا معها، فضلا عن تبرعها بأموالها لمؤسسات دينية تابعة للشيخ الشعراوي.
 
منزل شادية (5)
 
منزل شادية (2)
 
منزل شادية (3)
 
أسرة الراحلة شادية استقرت على الجمعة الأول من ديسمبر موعدا لإقامة العزاء الخاص بالفنانة الكبيرة، حيث من المقرر أن يقام العزاء بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس مساء الجمعة.  
 
وودع نجوم الفن، الفنانة شادية، مثلما ودعها منزلها، والتي رحلت عن عالمنا مساء اليوم الثلاثاء، إثر صراع طويل مع المرض، لترحل بجسدها وتبقى معنا بأعمالها التي تخلد ذكراه مدى الحياة.
 
ونشرت النجمة شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، صورة للفنانة الراحلة شادية وكتبت معلقة: "وداعا دلوعة السينما المصرية شادية، ربنا يرحمك يا أرق صوت غنى للحب، فارقتي دنيتنا ولكن مش ممكن تفارقي قلوبنا أبدا".
 
ونعى الفنان هانى شاكر، عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، الفنانة شادية، ونشر صورة للفنانة الراحلة شادية، وكتب معلقا: "إنا لله وإنا إليه راجعون أتقدم بخالص العزاء إلى الشعب العربي والأسرة الفنية في وفاة الفنانة الكبيرة شادية رحمها الله وأدخلها فسيح جناته وندعو لأسرتها ولأنفسنا بالصبر والسلوان".
 
ونعت الفنانة غادة عبدالرازق، الفنانة شادية، عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، حيث قالت: البقاء لله في أسطورة الغناء والتمثيل النجمة الجميلة والمحترمة نجمة الزمن الأصيل، الجميلة شادية ستبقين في قلوب الوطن العربي كله وعلامة وتاريخ للفن المصري.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق