محمود الخطيب: «لم اكن أحلم بدخول النادي الأهلي»

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 06:39 ص
محمود الخطيب: «لم اكن أحلم بدخول النادي الأهلي»
محمود الخطيب
أحمد مسعود

 

 

قال محمود الخطيب، المرشح علي رئاسة النادي الأهلي، إنه يعمل علي مواصلة فكر الإدارة بالأهلي منذ تأسيسه عن طريق استكمال طريق من قبله في البناء، مضيفا "أول مبادئ هذا الفكر ألا تتحكم الواسطة في العمل بالنادي".

 

وتابع محمود الخطيب، خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج "كل يوم"، المذاع على فضائية ON E: ، أن مجلس الإدارة لا يقدر علي العمل وعليه عدم الوعد بشيء، مضيفا "علي مجلس الإدارة وضع السياسات ومراقبة تنفيذها ولا يقوم بأي عمل".

 

وشدد علي أنه لم يكن يحلم بدخول النادي الأهلي يوما، حتي جاءت سنة 1970، قائلا " لم اكن احلم بدخول النادي الأهلي، كنت أمشي جنب النادي جسمي يقشعر"، لافتا إلي أنه منذ دخوله النادي لاعبا ثم عمله بمجلس الإدارة في عهد صالح سليم، ثم مجلس حسن حمدي، لم يشارك أحد من أشقائه بعضوية في النادي الأهلي".

 

وتضم قائمة الخطيب في انتخابات الأهلي كلا من: محمود الخطيب “الرئيس” والعامرى فاروق “نائب الرئيس” وخالد الدرندلى “أمين صندوق”، وفي العضوية فوق السن: خالد مرتجى ورانيا علوانى ومحمد الدماطى وجوهر نبيل وطارق قنديل وإبراهيم الكفراوى، أما فى العضوية تحت السن فتضم القائمة: مهند مجدى ومحمد جمال الجارحى ومحمد سراج الدين.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق