خناقة بين نادي الزمالك ومحافظة الجيزة.. ومرتضى منصور: فيه كباريهات مخالفة

الأربعاء، 29 نوفمبر 2017 01:57 م
خناقة بين نادي الزمالك ومحافظة الجيزة.. ومرتضى منصور: فيه كباريهات مخالفة
خالد عبدالعزيز شعبان
مصطفى النجار

قال خالد عبدالعزيز شعبان، عضو مجلس النواب، إن محاربة الإرهاب تبدأ من الأندية والتجمعات التي تشع الفكر المستنير، وذلك خلال اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برئاسة المهندس أحمد السجيني رئيس اللجنة، بحضور مرتضى منصور، لمناقشة طلب إحاطة من النائب خالد شعبان حول هدم سُور النادي النهري لنادي الزمالك. 
 
 
وأضاف عبدالعزيز، أن تحديد النادي النهري لنادي الزمالك وهو نادي منفصل عن مقر نادي الزمالك، وأصبح خرابة، واستطاع مجلس إدارة النادي بإعادة إصلاح النادي النهري.
 
وتابع: سُور النادي حجمه 180 سم وهو مخالف وفق جواب من المحافظة لأنه من المفترض أن يكون 150 سم، قامت محافظة الجيزة بهدم السور وعدد من المنشآت داخل النادي رغم أن المعني بالنادي النهري إدارة النادي ووزارة الري وليس محافظة القاهرة.
 
 
واستنكر شعبان، هدم السور وإنزال قوات أمن وغيرها لهدم سُوَر واقتحام نادي بسبب زيادة 30 سم، مضيفا: يوجد منشآت أخرى مخالفة، ليقاطعه المستشار مرتضى منصور:" هناك كباريهات أيضا مخالفة".
 
 
 
وحاول مرتضى منصور مقاطعة نائب محافظ الجيزة عندما حاول الرد، فرفض المهندس أحمد السجيني رئيس الاجتماع، بلهجة حادة أي مداخلة من مرتضى منصور، مؤكدًا على حق الحكومة في توضيح رؤيتها وحق كل نائب في التعقيب لكن من حق رئيس الجلسة رفع الاجتماع إذا حاول أحد إدارة النقاش أو التداخل لأن اللجنة لا تدار إلا بمعرفة رئيسها وهو من يحق له الاعتراض وتوقيف أي متحدث.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق