أبرز حالات القتل في شهر نوفمبر.. خيانة وشذوذ وقتل الآباء والأمهات والأزواج وزبح الأطفال

الخميس، 30 نوفمبر 2017 04:00 ص
أبرز حالات القتل في شهر نوفمبر.. خيانة وشذوذ وقتل الآباء والأمهات والأزواج وزبح الأطفال
متهم - صورة أرشيفية
أمين قدرى

جرائم اجتماعية شاذة ومتكررة، هزت مشاعرأهالي المصريين، بسبب عدم تطبيق عقوبة الإعدام، وبدأت تطفوا سلسة الجرائم على سطح المجتمع، وتغرق الأخرين في مشاكل لا حصر لها وأصبحت تشكل ظاهرة  تهدد أمن المجتمع، بعد أن أصبح إزهاق النفس أمرا سهلا لدى فئات وطبقات وأعمارمختلفة في المجتمع.


«صوت الأمة» ترصد أبرزجرائم القتل  التي  صدمت الشارع المصري خلال شهرنوفمبر

بائع يقتل إمام مسجد في بنها
شهدت منطقة منشية النور بمدينة بنها، التابعة لمحافظة القليوبية، قبل قليل، جريمة قتل أمام مسجد النور، عقب خروج المصليين من صلاة الجمعة.

كان اللواء محمد توفيق الحمزواي، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا بالواقعة، وعلى الفور انتقلت المباحث لموقع الجريمة، حيث تبين مصرع "عاطف"، 35 عامًا، وشهرته -عاطف السباك- على يد "محمد.ا"، بائع خضار بالمنطقة، بسبب خلافات سابقة بينهم، وقام بطعنه بمطواة طعنتين في الرقبة والجانب الأيمن وفر هاربا.

عامل يذبح زوجته وابنته بالبساتين
أقدم عامل على ذبح زوجته وابنته وفشل في قتل نجليه اللذان تمكنا من الهرب، ثم حاول ذبح نفسه في البساتين، ولكن تم نقله إلى المستشفى لإسعافه، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولى المستشار تامر عاشور رئيس النيابة التحقيق.

 وكانت البداية بتلقى قسم شرطة البساتين، بلاغا يفيد مقتل ربة منزل وابنتها ذبحا بسكين على يد زوجها بدائرة القسم، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين أن المتهم حاول الانتحار بذبح نفسه عقب ارتكابه للجريمة.

وكشفت التحريات أن الجاني حاول ذبح طفليه إلا أنهما تمكنا من الهرب، وانتقل فريق من النيابة لمناظرة جثتى المجني عليهما والاستماع لأقوال شهود العيان وجاري التحقيق للتوصل لأسباب الحادث وكشف ملابساته.

أب يقتل ابنته بسبب "واجب الحضانة" فى الجيزة
استعجلت نيابة حوادث جنوب الجيزة برئاسة المستشار محمد خالد مدير النيابة، تقرير الطب الشرعى الخاص بطفلة قتلها والدها بعدما تعدى عليها بالضرب.

كان رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، تلقى بلاغا بمقتل "علا. ع" 5 أعوام، نتيجة إصابتها بكدمات متفرقة بجسدها.

بإجراء التحريات تبين أن والد الطفلة اعتدى عليها بماسورة بلاستيكية، لعدم قدرتها على أداء واجب الحضانة، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

قتل والدته لشراء الهيروين بالمطرية
قتل والدته لشراء الهيروين.. والنيابة تحيله للجنايات لاتهامه بقتل والدته المسنة لسرقة أموالها لشراء هيروين إلى محكمة الجنايات.

كان قسم شرطة المطرية، تلقي بلاغًا من "وائل.ف"، عامل؛ باكتشافه مقتل والدته "ح.أ.ح." عاملة نظافة، بالشقة محل سكنها، وبالانتقال والفحص عثر على جثة مسجاة على ظهرها بأرضية غرفة النوم، وترتدي ملابسها كاملة وبها إصابات عبارة عن جرح ذبحى بالرقبة من الأمام وجرح قطعى باليد اليسرى، وطعنتين بالبطن.

وتبين بعثرة بمحتويات الشقة ووجود كسر بشباك غرفة النوم من الداخل وسرقة قرطها الذهبي ومبلغ 200 جنيه، وانتقلت الأجهزة الفنية، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن المبلغ نجل المجنى عليها، مشهور عنه تعاطي المواد المخدرة ودائم التشاجر معها وأنه وراء ارتكاب الواقعة.

بمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات وظروف وملابسات حدوث إصابته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد التخلص من المجنى عليها وسرقتها، وأقر أنه نظرًا لمروره بضائقة مالية اختمرت في ذهنه فكرة التخلص من والدته وسرقتها والاستيلاء على الشقة سكنها عن طريق الميراث.

عامل يقتل ابنة شقيقه بسبب "ساندوتش كبدة بمدينة نصر
قتل ابنة شقيقه بسبب "ساندوتش كبدة وكشف المتهم في اعترافاته عن تفاصيل الواقعة بنشوب مشاجرة بينه وبين المجنى عليه بسبب الخلاف على 5 جنيهات  ثمن ساندوتش كبده ولكنه لم يقصد قتله.

جاءت البداية بتلقى قسم شرطة مصر الجديدة بلاغاً، عن مصرع عامل إثر إصابته بطعنة بالسكين، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين أن المتهم "خال" المجنى عليه ويعمل بائع كبدة بمنطقة ألماظة.

كما تبين من التحريات والتحقيقات نشوب مشاجرة بين المتهم والمجنى عليه، بسبب الخلاف على 5 جنيهات ثمن سندوتش كبدة، ليتم القبض على المتهم وإحالته للنيابة.

زوجة تقتل زوجها وتقطعة وتضعه فى أكياس بسوهاج
ربة منزل تقتل زوجها بسوهاج بسبب ضائقة مالية وتكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج، جهودها لضبط سيدة قتلت زوجها، وقطعت جثته بسكين ووضعتهافي 3 أجولة بلاستيك داخل الشقة، بناحية الخزندارية بمركز طهطا،وهربت.

تلقى اللواء عمر عبد العال، مدير أمن سوهاج، بلاغا من مأمور مركز طهطا يفيد بقيام "ص. أ "، 22 عاما، ربة منزل، بقتل زوجها "محمد. ع ع" 35 عاما، نقاش، وتقطيع جثته ووضعها في 3 أجولة بلاستيك.

وأشارت التحريات الأولية لمباحث مدرية أمن سوهاج، إلى أن الزوجة القاتلة هربت إلى محافظة الإسكندرية، وجارٍ التنسيق مع مدير أمن لضبط المتهمة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

ربة تقتل ابن زوجها في المرج
إحالة ربة منزل إلى محكمة الجنايات بتهمة قتل ابن زوجها في المرجأمرت نيابة شرق القاهرة الكلية باشراف المستشار ابراهيم صالح المحامى العام الأول، بإحالة ربة منزل إلى محكمة الجنايات لاتهامها بقتل نجلة زوجها في منطقة المرج وقالت المتهمة، إن المجني عليها ضربت ابنها، وعندما عاتبتها قالت: «ملكيش فيه، وأنا هخلي أبويا يضربك عشان إنتي مش محترمة.»

وأضافت التحقيقات، أن المجني عليها الطفلة "نادية" 11 عاما، كانت تعيش مع شقيقتها مع زوجة أبيها، بعد انفصال والدها عن أمها منذ 5 أعوام، وعلى الرغم من حصول والدة المجني عليها بحق حضانتها، إلا أن الطفلة لم تستطع العيش 6 أشهر مع والدتها، حتى عادت من جديد لتعيش في منزل أبيها، على الرغم من وجود خلافات بينها وبين المتهمة.

وأضافت المتهمة أن المجنى عليها اعتادت سبها، وكانت تحرض أباها لضربها باستمرار، وليلة الحادث كانت عائدة من زيارة أمها بمفردها بعد أن تركت شقيقتها، وبدأت مشاجرة بينهما بسبب شقيقها الأصغر "يوسف"، بعد أن اعتدت عليه الطفلة بالضرب ما تسبب في صراخه وبكائه، فأسرعت أعاتبها على ضربها للطفل، فردت على قائلة: «أنا مضربتوش هو وقع لوحده»، فاستشاطت غضبا، وقابلتها بطعنتين في الرقبة، فأسقطتها قتيلة، وحملتها داخل جوال، وألقتها بالمصرف. تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من الأهالي بعثورهم على جثة الطفلة نادية عوض " 11 عاما، والمفقودة منذ أواخر الشهر الماضي.

سائق "توك توك" قتل طالب لسرقة تليفونه فى كفر الشيخ
جحت مباحث كفر الشيخ، اليوم الخميس، برئاسة العميد محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائي من كشف هوية جثة شاب عثر عليها أهالي قرية كفر عسكر التابعة لمركز كفر الشيح، ملقاه بأرض زراعية بالقرية ، كما تمكنت من القاء القبض على القاتل ، تحرر المحضر 17473 إداري مركز كفر الشيخ ، وجاري العرض على النيابة العامة.

البداية عندما تلقى اللواء أحمد صالح مدير أمن كفر الشيخ ،اخطاراً من العميد محمد عمار مدير إدارة البحث الحنائي، يفيد بعثور أهالي قرية كفر عسكر على جثة شاب ملقاه بأحد الاراضي الزراعية بالقرية.

وبتقنين الاجراءات، تبين أن الجثة  ل "فارس مدحت أحمد الباجوري"،17سنة طالب بالثانوية التجارية مقيم بحي القنطرة البيضاء ، تعرفت عليه والدته، وتمكن فريق البحث من التوصل للمتهم وتبين أنه إسماعيل ع ع، سائق توك توك ، مقيم بالقنطرة البيضاء ، سبق اتهامه في القضية رقم 4626 جنح مركز قسم أول سلاح أبيض.

مريض نفسي يقتل والدته ويصيب والده بشاكوش في بني سويف
أقدم مريض نفسى، مساء اليوم السبت، على قتل والدته بضربها بشاكوش وإصابة والده بنفس الأداة، بقرية الشناوية التابعة لمركز ناصر شمال بني سويف.

كان قد تلقى اللواء جرير مصطفى مدير أمن بني سويف أخطار من اللواء ممدوح أبو زيد مدير مباحث المديرية بورود بلاغ لقسم شرطة ناصر بوفاة ربة منزل وتدعى " ح.م.م" 53 سنة، وإصابة زوجها" ف.م.م" 61 سنة، أثر تعرضهم لاعتداءات بالضرب بشاكوش من نجلهم الذي يعاني من مرض نفسي.

وتبين من التحريات الأولية أن المتهم يعاني من اضطرابات نفسية وخرج حديثا من مصحة نفسية للعلاج، وأن مشادة مع والديه دفعته للاعتداء عليهم.

قتل طفلة فى البساتين.. اغتصبها ابن شقيق زوجته
أظلمت الدنيا أمام "هدير" عندما توفى والدها وتركها وهى تبلغ من العمر 10 سنوات، بل وقررت والدتها الزواج من آخر ولفظتها ولم ترحمها فلم تجد غير عمتها لتسكن عندها وتوفر لها حنان الأم والأب الذى فقدته، ولكنها لم تحسب أن زوج عمتها سيعتدى عليها، بالرغم من أنها كانت تحسبه الأب الذى فقدته، ذئب بشرى ، تجرد من كل معانى الإنسانية، لم يمنعه صغر سنها ولا نظرتها البريئة من افتراسها، ولم يشفع لها يتم الآب ولا صرخاتها فى كبح شهواته التى رأتها أثنى كاملة، فاغتصبها وتركها ملطخة بالدماء.

يوم الحادث المشئوم اضطرت عمة الطفلة إلى أن تتركها وتذهب إلى عزاء أحد أقاربهم، وتركت الطفلة بمفردها فى المنزل، ولم تتخيل ولو للحظة أن يقوم زوجها، وهو فى مكان والد الطفلة، أن يتعدى عليها، أو أن يؤذيها خاصة أنه كان دائم اللعب معها ومواستها على فقدان الأب، ولكن الشيطان عبث بعقله وأخبره أن يستغل الطفلة ويطفئ فيها رغباته المشتعلة، فمن ستخبر وبمن ستستغيث وهى وحيدة ليس لديها أحد فى الدنيا، وحتى إذا أخبرت زوجته فلن تضره ولن تبلغ عنه ، واستدرج الطفلة بكلماته المعسولة التى تعودت عليها ومواساته لها، وأقعدها على قدميه للحديث معها، ونظر إلها بنظرات لم تشاهدها منه من قبل، وبعدها بدأ بتحسسها بشهوة، حتى ارتكب جريمته وقام بالاعتداء عليها جنسيًا، حتى أصيبت بنزيف وتلطخت ملابسها بالدماء فتركها وهرب.


قهوجي قتل والد زوجتة بإمبابة
قهوجي قتل والد زوجته بإمبابة، حيث سدد له طعنة نافذة مما أسفر عن مفارقته الحياة، بسبب خلافات زوجية بين المتهم وابنة القتيل، وأخطرت النيابة للتحقيق.
جاءت البداية بتلقي قسم شرطة إمبابة بلاغاً يفيد مقتل " جمال. ف " نجار نتيجة إصابته بجرح نافذ بالبطن.وكشفت التحريات  للمقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة والنقيب مصطفى علي، أن المجني عليه توجه لحل خلاف بين ابنته وزوجها "سعد. م " قهوجي بمنزل الأخير، إلا أن زوج ابنته تشاجر معه وسدد له طعنة نافذة بسكين مما أسفر عن مقتله وفر هاربا

وتمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم إخطار اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وباشرت النيابة التحقيق.



قاتل كاهن المرج
قدم المتهم أحمد سعيد، قاتل القس سمعان شحاتة، ورقا بخط يده إلى القاضي أكد فيه أن الأسماء الموجودة به هم أوليائه على قاتل القس وتبين أن الأسماء هى اللاعب محمد أبو تريكة وعصام العريان والمرشد محمد بديع، وخيرت الشاطر واللاعب هادى خشبة، وأثبت القاضى ذلك بمحضر الجلسة.

استمعت الدائرة الثانية بمحكمة شمال القاهرة بالعباسية، فى نظر محاكمة المتهم بقتل القس سمعان شحاتة، لمرافعة دفاع المتهم أحمد سعيد.

وقال دفاع المتهم أن موكله مهتز نفسيا ويعانى من خلال عقلى بدليل حديثه للمحكمة، كما طالب بالإطلاع على أوراق القضية.
وحضر جلسة اليوم عدد كبير من أهلية المجنى عليه، وكذلك بعض القساوسة، وعدد من المحامين على رأسهم المحامى نجيب جبرائيل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة