اخبار انتخابات الاهلي اليوم الخميس 30 / 11 / 2017.. النائب العام يعلن تأييده لقائمة محمود طاهر

الخميس، 30 نوفمبر 2017 04:30 ص
اخبار انتخابات الاهلي اليوم الخميس 30 / 11 / 2017.. النائب العام يعلن تأييده لقائمة محمود طاهر
محمود طاهر في مواجهة الخطيب
أحمد مسعود

اخبار انتخابات الاهلي اليوم الخميس 30 / 11 / 2017، حيث شهد النادي الاهلي العديد من الأحداث كان علي رأسها النائب العام يعلن تأييده لقائمة محمود طاهر في انتخابات الأهلي..

 


«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار انتخابات الاهلي اليوم الخميس 30 / 11 / 2017..

 

النائب العام الاسبق يعلن تأييده لقائمة محمود طاهر في انتخابات الأهلي

اخبار الاهلي اليوم.. أعلن عبد المجيد محمود النائب العام الأسبق تأييده لمحمود طاهر رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي في الانتخابات المقرر لها غداً الخميس، موضحًا أنه الاحق واعضاء قائمته في تولي مقاليد حكم القلعة الحمراء لولاية جديدة، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها المجلس الحالي في تطوير النادي ودعم النشاط الرياضي، وهي انجازات غير مسبوقة.

 

دعم"رجال الأعمال"يضع الخطيب في موقف حرج مع أعضاء الأهلي

اخبار الاهلي اليوم.. حالة من الغضب أصابت  العديد من أعضاء النادي الأهلي خلال الأيام الأخيرة  بعد إعلان عدد من رجال الأعمال دعمهم لمحمود الخطيب المرشح لرئاسة النادي وقائمته، والذي أكد مرارا وتكرارا منذ إعلانه الترشح ان تمويل حملته  الانتخابية قائم علي تبرعات بعض الداعمين له من اعضاء النادي نافيا تلقيه أي دعم من رجال الأعمال.

 

انتخابات حلاوة المولد في الأهلي برعاية "العائلة الأهلوية"

اخبار الاهلي اليوم.. تداول نشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي صورة لصناديق مملوءة بحلاوة المولد النبوي الشريف، والتي قام بتوزيعها أحد المرشحين في انتخابات الأهلي علي قائمة محمود الخطيب.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. يشتد الصراع بين المرشحين لانتخاب مجلس إدارة جديد في الفترة المقبلة، خاصة مع اقتراب ساعة السفر فى النادى الأهلى ويعاني أعضاء الجمعية العمومية بشدة بسبب عدم وضوح الرؤوية لبعض المرشحين، وحالة من الضبابية الشديدة على تصريحات البعض، والتي يرى فيها العضو أنها على نقيض ما صرحوا به في وقت سابق.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. واصل الثنائي علي معلول ورامي ربيعه لاعبا الأهلي تدريباتهم التأهيلية علي هامش مران الفريق اليوم الأربعاء استعدادًا لمواجهة إنبي في الدوري الممتاز.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. أجرى موقع "الدستور"، استفتاء بين قرائه حول المرشح الأقرب لرئاسة النادى الأهلى، التى انتهت فعالياته منتصف اليوم الأربعاء، وأظهر الاستفتاء تفوقا كاسحا للمهندس محمود طاهر، فى مواجهة منافسه محمود الخطيب.

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على أي لاعب بالفريق الأول يتواجد غدا في مقر النادي بالجزيرة ويشارك في فعاليات العملية الانتخابية .

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. أكد محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمرشح علي المنصب ذاته في الانتخابات المقرر إجراؤها صباح غد الخميس،  أن هناك تسعة ملفات جاهزة للتنفيذ فورًا عقب انتهاء الانتخابات والاعلان عن الفائز، مشيرًا الي حصره علي اختيار شخصيات متميزة قادرة علي تنفيذ تلك الملفات التي ستخدم إلي حد كبير أعضاء الجمعية العمومية

 

 

اخبار الاهلي اليوم.. أكد شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي انه في حاله عدم حضور ١٠ الاف عضو ستلغي الانتخابات وستتشكل لجنه برئاسة المدير التنفيذي لتولي امور النادي لمدة سنة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق