سوزان نجم الدين سعيدة بتكريمها وتوجه الشكر لأسماء الأسد

الخميس، 30 نوفمبر 2017 10:26 ص
سوزان نجم الدين سعيدة بتكريمها وتوجه الشكر لأسماء الأسد
سوزان نجم الدين
رشا البحراوي

أعربت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، عن سعادتها بتكريمها في بلدها سوريا من جمعية سوريا المدنية، وذلك عن دورها في المسلسل الدرامى "شوق" الذي جسدت من خلاله شخصية روز.

ونشرت سوزان عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستجرام، فيديو لها، ظهرت خلاله بإطلالة كلاسيكية جذابة، معلقة عليه قائلة :"شكرا لوطني الحبيب على تكريمي اليوم اليوم بدور.. روز.. في مسلسل شوق.. وشكرا لجمعية سوريا المدنية بالتعاون مع الأمانة السورية برعاية السيدة الأولى أسماء الأسد على تبنيها ورعايتها لأطفال سوريا وتقديمهم نموذجا مشرفا للمستقبل ضمن تلك الاحتفالية العظيمة اليوم والتي تدعو للفخر بكل تفاصيلها.

يذكر أن النجمة سوزان نجم الدين شاركت مؤخرًا في ثلاثة أعمال دفعة واحدة، هي مسلسل "عرايس خشب" الذي تم تصويره منذ عدة سنوات وتم تأجيله لأسباب خاصة بالتسويق، و"قضاة عظماء" الذي جسدت من خلاله دور ساحرة شريرة حاقدة على المجتمع وتمارس أفعالاً سيئة بينها نبش القبور، ومسلسل "شوق" بطولة باسم ياخور ونسرين طافش ومعتز فهمى وأحمد الأحمد وعبد الهادى الصباغ، تأليف حازم سليمان، وإخراج رشا شربتجى.

 

سوزان نجم الدين
سوزان نجم الدين

 

الجزء الأول: شكرا لوطني الحبيب على تكريمي اليوم بدور #روز في #مسلسل_شوق 🙏 وشكرا ل #جمعية_سوريا_المدنية بالتعاون مع #الأمانة_السورية_للتنمية برعاية السيدة الأولى #أسماء الأسد على تبنيها ورعايتها لأطفال سوريا وتقديمهم نموذجا مشرفا للمستقبل ضمن تلك الاحتفالية العظيمة اليوم والتي تدعو للفخر بكل تفاصيلها.. #عاشت_سوريا_حرة_ابية #سوزان_نجم_الدين #سوريا #دمشق #دار_الأوبرا #حفل #تكريم #الحمد_لله #الشكر_لله #suzannajmaldeen #syria #award #proud #thankgod 🙏

A post shared by Suzan Najm Aldeen (@suzannajmaldeen) on

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق