قرعة كأس العالم .. أمنيات النجوم قبل كلمة الحسم

الجمعة، 01 ديسمبر 2017 03:28 م
قرعة كأس العالم .. أمنيات النجوم قبل كلمة الحسم
كوبر يتمنى فوز المنتخب المصري إذا واجه الأرجنتين
زينب أبوعلي

قبل ساعات من بدء مراسم سحب قرعة مونديال روسيا 2018، حيث سيتم تحديد شكل المجموعات و المواجهات الأولية التي ستشهدها البطولة، أعلن بعض المدربين و اللاعبين عن أمنياتهم حيال المجموعة التي سيلعب بها منتخبهم.

عبر "نيمار" عن عدم عدم اهتمامه بشكل كبير بنتائج القرعة، كما أكد على استعداد منتخب البرازيل لمواجهة أي فريق نظرًا للمستوى الكبير الذي يقدمه راقصي السامبا.

شارك "جاريث ساوثجيت" مدرب المنتخب الانجليزي نيمار الرأي، حيث اعتقد انه من الأفضل أن يحضر منتخب الأسود الثلاثة نفسه جيدًا بشكل يسمح له بمواجهة أي فريق خصوصا بعد المستوى المتواضع الذي ظهر به الانجليز في البطولتين الماضيتين.

أما "زلاتكو داليتش" مدرب المنتخب الكرواتي فقد عبر عن رغبته في تجنب المنتخب الصربي، وصرح "داليتش" للصحف الكرواتية ان المنتخب الصربي قوي جدًا و يمتلك العديد من اللاعبين الجيدين في الدوريات الأوروبية.

بينما توقع "جيرنو روهر" مدرب المنتخب النيجيري أن يقع النسور في مجموعه صعبة، كما توقع مواجهة المنتخب الألماني، ولكنه أكد أنه لا يخشى مواجهة أي منتخب لأن فريقه مستعد بشكل كافي لمواجهة الجميع.

و على الصعيد العربي تمنى "هيرفي رينارد" ألا يواجه منتخب بلاده فرنسا في كأس العالم، بينما تمنى الأرجنتيني "هيكتور كوبر" أن يفوز المنتخب المصري إذا واجه منتخب بلاده الأرجنتين.

و تمنى "رامي ربيعة" مواجهة منتخبات قوية مثل ألمانيا أو الأرجنتين، كما تمنى "جيلان الشعلاني" و "أمين بن عمر" لاعبي المنتخب التونسي مواجهة "ميسي" في كأس العالم.أما "علي معلول" مدرب المنتخب التونسي فقد تمنى مواجهة "كريستيانو رونالدو" في المونديال.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة