بيتر ميمي يضع لمساته الأخيرة على فيلمه "عقدة الخواجة"

الأحد، 03 ديسمبر 2017 10:41 ص
بيتر ميمي يضع لمساته الأخيرة على فيلمه "عقدة الخواجة"
حسن الرداد

يضع المخرج بيتر ميمي، الأسبوع المقبل لمساته الأخيرة على عملية مونتاج ومكساج فيلمه الجديد "عقدة الخواجة"، المقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال إجازة منتصف العام.
 
وقال ميمي إنه أوشك على الانتهاء من مونتاج جميع مشاهد الفيلم، فلم يتبق له سوى بعض المشاهد، ليكون العمل جاهزا للعرض فس منتصف يناير المقبل، وينافس مع عدد من الأفلام منها "خلاويص" بطولة أحمد عيد، و"أهل الكهف" بطولة محمود عبد المغني.
 
يذكر أن "عقدة الخواجة" يبتعد بالفنان حسن الرداد عن أدوار الشاب الثري، التي قدمها لمرات عدة من قبل ما بين السينما والدراما، حيث يؤدي خلال الفيلم دور شاب فقير وطموح تجمعه قصة حب بابنة رجل أعمال له نفوذ وأموال طائلة مما يعيق اكتمال هذه القصة.
 
وكان "عقدة الخواجة" مكتوبا منذ سنوات طويلة وليس وليد اللحظة، والفيلم اجتماعى درامى وبعيد عن الكوميديا التى اشتهر بها حسن الرداد خلال الفترة الأخيرة في السينما وحقق بها نجاحا كبيرا وكان آخرها فيلم "إلبس عشان خارجين".
 
يشارك فى بطولة الفيلم بجانب حسن الرداد، كل من بيومى فؤاد وماجد المصرى وسامية الطرابلسى وهنا الزاهد وآخرون، من تأليف هشام ماجد وشيكو، للمنتج أحمد السبكى، وإخراج بيتر ميمى .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق