خالد صلاح وشيريهان أبو الحسن ضيوف عرض "سلم نفسك" لخالد جلال

الأحد، 03 ديسمبر 2017 11:03 ص
خالد صلاح وشيريهان أبو الحسن ضيوف عرض "سلم نفسك" لخالد جلال
خالد صلاح وشيريهان أبو الحسن
عماد صفوت

حرص الكاتب الصحفي خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع والإعلامية شريهان أبو الحسن  أمس السبت ، على حضور  الليلة الـ41 من مسرحية "سلم نفسك" حيثعبرا عن سعادتهما بالعمل المسرحى للمخرج خالد جلال ، الذى رحب بهما وأبدى سعادته بحضورهما عرض مسرحيته، وكان حاضرا أيضا المذيعة شرين سليمان والمذيع شريف مدكور وعدد آخر من الإعلاميين والنقاد والصحفيين .
 
وتضمن العرض مجموعة من المواضيع الهامة فى المجتمع المصرى، ومنها الأولويات داخل الأسرة المصرية، التحرش، الأمراض والصحة، الحب والرومانسية، الأخلاق، علاقة الأشقاء ببعضهم، وغيرها، والأمر لا يتوقف عند مناقشة وطرح مواضيع هامة، بينما هناك عدة مواهب تخطف قلبك بمجرد أن تطلق الكلمة الأولى، فضلا عن الرشاقة فى الحوار والأرتجال الصحيح واللغة المتوازنة، إضافة إلى الضحك والبكاء والفانتزيا التى تعيش فيها كمتفرج خلال العرض. 
 
ويبدو أن خالد جلال لا يهدأ فى ظهور أجيال جديدة من الممثلين الموهوبين ، حيث أصبح خالد جلال بمثابة فرق "الناشئين" فى الأندية.. البيضة التى تفرغ ذهباً، فكل عاك نرى عدة مواهب طغت على الساحة الفنية وأثرت بشكل كبيرفى الجمهور ، وكان اخرهم فريق "مسرح مصر".. الأمر الذى يستدعينا أن نقول "شكرا خالد جلال".
 
مسرحية "سلم نفسك" أزياء مروة عودة، والمخرج المنفذ علا فهمى وهو عمل قائم على أفكار يطرحها المخرج خالد جلال، ويقوم فريق العمل من الممثلين بالارتجال، ليعيد صياغتها بشكل مسرحى، كتابة وإخراجا، وهذه مدرسة يتميز بها المخرج خالد جلال عن بقية المخرجين فى مصر.
 
 
مسرحيه (1)
 
مسرحيه (2)
 
مسرحيه (3)
 
مسرحيه (4)
 
مسرحيه (5)
 
مسرحيه (6)
 
مسرحيه (7)
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة