خناقات ولا مبالاة وفرحة بالتعادل.. "حد شاف نيبوشا" (فيديو)

الأحد، 03 ديسمبر 2017 02:40 م
خناقات ولا مبالاة وفرحة بالتعادل.. "حد شاف نيبوشا" (فيديو)
نيبوشا
أسماء عمر

واصل نادي الزمالك نزيف النقاط في مسابقة الدوري العام تحت قيادة المونتنيجري نيبوشا المدير الفني للفريق، بتعادله أمام نظيره الرجاء بهدف لمثله في الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري العام.

نزيف النقاط لم يكن السلبية الوحيدة في الإدارة الفنية للمونتنيجري بل أظهرت المباريات ضعف إدارته الفنية وشخصيته مع اللاعبين داخل الملعب، فلم يكن نيبوشا على مستوى فريق بحجم نادي الزمالك ينافس على مختلف البطولات.

1ـ خناقة خالد قمر و عبد الله جمعة

عقب انتهاء مباراة الزمالك والرجاء في الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري العام بالتعادل الايجابي 1/1 بين الفريقين، فوجىء المشاهدين بخالد قمر مهاجم الزمالك يوجه لكمة قوية لعبد الله جمعه زميله بالفريق، في لقطة أثارت غضب الجماهير البيضاء الساخطة على الفريق أصلا بسبب تراجع النتائج، ولم يأبه كلا اللاعبين بوجود المدير الفني داخل الملعب .

 

 

2ـ لاعبو الزمالك يتناولون الفاكهة أثناء المباراة

في ذات المباراة بين الزمالك والرجاء، قام محمود الونش مدافع الفريق الأبيض بتناول بعض الفاكهة أثناء تأخر الزمالك بهدف وحتى قبل أن يسجل كاسونجو هدف التعادل للأبيض، في لقطة أظهرت لا مبالاة اللاعبين وعدم سيطرة المدير الفني عليهم .

3ـ فرحة اللاعبين مع نيبوشا بعد التعادل مع المقاصة

في لقطة غريبة على القطب الثاني للكرة المصرية نادي الزمالك، أظهرت الكاميرا احتفالاً غير منطقياً بين اللاعبين والجهاز الفني للفريق بعد تسجيل هدف التعادل أمام مصر المقاصة، وكأنه من غير الطبيعي أن يفعل لاعبو الأبيض ذلك أمام فريق متأخر في جدول المسابقة، وأثارت تلك اللقطة غضب جماهير الزمالك وحازم إمام نجم القلعة البيضاء الأسبق وعلق عليها بانتقاد شديد .

4ـ  باسم مرسي يكسر بوابة استاد بتروسبورت

في لقطة أثارت الغضب أيضاً بين الجماهير البيضاء، قام باسم مرسي مهاجم الزمالك بكسر زجاج ملعب بتروسبورت، بعد انتهاء مباراة الرائد السعودى، وظهر اللاعب منفعلا لشعوره بالتراجع فى اللقاء أمام الرائد السعودى، فى المباراة التى انتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فى إطار استعدادات الفريق الأبيض للموسم الجاري.

جاء تصرف اللاعب بسبب ابتعاده عن مستواه، وعدم تسجيله لأهداف خلال المباراة الودية التي خاضها الفريق الأبيض أمام الرائد في ختام معسكره قبل انطلاق الموسم الجديد.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة