واجه الأبيض 4 مباريات وحرمه من 7 نقاط: عماد النحاس عقدة الزمالك (فيديو)

الأحد، 03 ديسمبر 2017 07:34 م
واجه الأبيض 4 مباريات وحرمه من 7 نقاط: عماد النحاس عقدة الزمالك (فيديو)
عماد النحاس- مدرب الرجاء
كتب- أسماء عمر

أصبح عماد النحاس لاعب الأهلي السابق والمدير الفني الحالي لفريق الزمالك بمثابة الـ "عقدة" لفريق الزمالك، حيث خاض النحاس أربع مواجهات أمام القلعة البيضاء تعادل في إثنتين وفاز في واحدة وخسر في واحدة أخرى، ليفقد الفريق الأبيض سبع نقاط كاملة أمام فرق عماد النحاس.

الطريف في الأمر أن عماد النحاس واجه الزمالك بثلاث فرق مختلفة إلا أنها تشابهت في الظروف التي تمر بها، حيث تولى النحاس الإدارة الفنية لفريق أسوان والشرقية والرجاء، وجميعها فرق تنافس على البقاء في مسابقة الدوري العام وتريتبها متأخر بجدول المسابقة، كما تعاني أيضاً من نقص الإمكانيات المادية والفنية.. وجاءت مباريات عماد النحاس أمام الزمالك كالتالي:

ـ أسوان

في الموسم قبل الماضي نجح عماد النحاس في تعطيل الزمالك، عندما كان النحاس مديرًا فنيًا لنادي أسوان، واستطاع التعادل مع الزمالك، ليفقد الأبيض نقطتين في صراع الصدارة مع الأهلي، ويفوز الأحمر باللقب في هذا العام.

وكانت الهزيمة الوحيدة للنحاس أمام الزمالك مع الفريق الأسواني في الموسم قبل الماضي بهدف نظيف، وكان فوزاً صعباً حققه الفريق الأبيض بأقدام شيكابالا في الوقت القاتل من عمر اللقاء.

ـ الشرقية وأول فوز

وحقق النحاس فوزه الأول كمدير فني على الزمالك أثناء تدريبه لفريق الشرقية في الموسم الماضي، عندما فجر مفاجأة مدوية بالفوز على القلعة البيضاء بهدف نظيف.

ـ الرجاء والتعادل

ونجح المخضرم عماد النحاس في انتزاع نقطة ثمينة من الفريق الأبيض بعد تعادل فريق الرجاء مع الزمالك بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت على استاد القاهرة الدولي بمنافسات الجولة الـ11 من مسابقة الدوري، ليتعطل الفارس الأبيض في صراع الصدارة، ويستقر في المركز الخامس برصيد 19 نقطة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق