طعن العتال وإقالة نيبوشا.. أزمات تنتظر مشرط الجراح في نادي الزمالك

الأحد، 03 ديسمبر 2017 06:36 م
طعن العتال وإقالة نيبوشا.. أزمات تنتظر مشرط الجراح في نادي الزمالك
الزمالك
حسام الحاج

بعد إسدال الستار على الانتخابات فى نادي الزمالك، وحسم مقعد الرئاسة لمرتضى منصور كانت الجمعية العمومية تمني النفس بعودة الاستقرار للقلعة البيضاء والمضي قدما فى تحقيق المجد على مستوى جميع الألعاب، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، فهناك العديد من الأزمات التي تنتظر الحسم في قلعة زامورا وهو ما نسلط عليه الضوء في السطور التالية.

 

أزمة مرتضى منصور ونائبه العتال

لا زالت أزمة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مع نائبه فى مجلسه الجديد هاني العتال تلوح في الأفق، حيث يرفض مرتضى تماما فكرة عقد احتماع مع مجلس الإدارة الجديد قبل نظر مركز التسوية والتحكيم الرياضي فى الطعن المقدم ضد العتال، وهو الأمر الذي يبشر بعدم الاستقرار داخل القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

 

تراجع نتائج فريق الكرة

أصيبت جماهير الزمالك العاشقة للكيان الأبيض بحالة من الإحباط بسبب تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم بعد الخسارة أمام المقاصة وسموحة والتعادل فى 4 لقاءات والفوز فى 5 مواجهات واحتلال المركز الـ4 بجدول ترتيب الدوري بالتساوي مع المقاولون العرب.

 

وبات الزمالك علي موعد مع أزمة جديدة لتحسين النتائج تحت قيادة نيبوشا المدير الفني  لاحتواء غضب الجماهير البيضاء وعودة اكتساب ثقة الجمعية العمومية فى الفريق ومجلس الإدارة لا سيما وأن فريق الكرة يعد المصدر الوحيد لاسعاد جماهير الفريق الأبيض.

الجهاز الفنى

استقالة طارق يحيى مدرب عام الزمالك ومدحت عبد الهادي المدرب المساعد وحسين السيد مدير الكرة بسبب تراجع النتائج رافضين الإدلاء بالأسباب التي دفعتهم لذلك لترك الفرصة للآخرين للنجاة بسفينة الزمالك من الغرق ويتعين على مرتضى منصور البحث عن البدائل المناسبة لعودة روح الانتصار للفريق واللاعبين.

أموال أجوجو

تكمن أزمة الزمالك مع أجوجو فى أحقية اللاعب تقاضي 400 ألف يورو، عبارة عن الدفعة الأخيرة من قيمة مستحقاته، لكن الحجز على الأرصدة بالبنوك منع القلعة البيضاء من الالتزام بمواعيد السداد، ما جعل القضية تتحول للجنة الانضباط بالاتحاد الدولي ويواجه الأبيض أزمة فرض عقوبات عليه.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة