مصر بطلة العالم في الإسكواش للمرة الرابعة (صور)

الأحد، 03 ديسمبر 2017 07:17 م
مصر بطلة العالم في الإسكواش للمرة الرابعة (صور)
بطولة الاسكواش
عادل عقل

  المنتخب المصرى للإسكواش يفوز ببطولة العالم لفرق الإسكواش بعد تغلبه علي نظيره الانجليزي بنتيجة 2 / 0 في الدور النهائي للبطولة التي أقيمت بمدينة مارسيليا الفرنسية ، بعدما تغلب كريم عبد الجواد لاعب المنتخب الوطنى للإسكواش علي الانجليزي نيك ماتيو بثلاثة أشواط نظيفة .

 

كما فازعلى فرج لاعب المنتخب الوطنى على الانجليزي جيمس ويلستروب بثلاثة أشواط نظيفة أيضاً ، حقق المنتخب المصرى اللقب بعد الفوز على باكستان وسويسرا في الدور الأول ثم على فنلندا في دور الـ16 وعلى اسكتلندا في دور الثمانية.

 

كما فاز منتخب الفراعنة على هونج كونج في نصف النهائي ليصل الى المباراة النهائية ويفوز على منتخب انجلترا حامل لقب النسخة الأخيرة في الدور النهائى.

 

حقق المنتخب الوطنى اللقب  البطولة التى تقام  كل عامين للمرة الرابعة في تاريخه بعدما حققه اللقب ثلاث مرات  أعوام 1999 و2009 و2011 ، بينما يخسر آخر لقب عام 2013 الذى توج به المنتخب الإنجليزى

 

فيما لم تقم نسخة 2015، قبل ان يستعيد الفراعنة لقب النسخة الحالية بفرنسا.المنتخب المصرى للإسكواش يفوز ببطولة العالم لفرق الإسكواش بعد تغلبه علي نظيره الانجليزي بنتيجة 2 / 0 في الدور النهائي للبطولة التي أقيمت بمدينة مارسيليا الفرنسية.

الاسكواش
 

 

الاسكواش ...222
 

 

الاسكواش 8888
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة