جنيفر جارنر تتألق بالرمادي عند ذهابها للكنيسة (صور)

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 08:00 ص
جنيفر جارنر تتألق بالرمادي عند ذهابها للكنيسة (صور)
جارنر برفقة طفلتها فيوليت
إعداد شيماء جمال

التقطت عدسات الصحف الأجنبية، صورا جديدة لجنيفر جارنر الممثلة الأمريكية مع أطفالها بعد ذهابها إلى الكنيسة، حيث شوهدت فى لوس أنجلوس مع زوجها السابق بن أفليك الممثل الأمريكى حين شراء شجرة عيد الميلاد، وذلك وفقاً لما نشرته صحفية "الديلى ميل" البريطانية، اليوم الإثنين.

1

وأفادت الصحيفة أن جارنز التى تبلغ من العمر 45 عاما تألقت بفستانها الرماى البسيط وحذائها الرياضى الأسود، والنظارة الشمسية، حيث بدأت جارنر مبتهجة بمكياجها الهادئ عندما وصلت إلى الكنيسة مع أطفالها الثلاثة وهم فيوليت ذات الـ11 عاماً، سيرافينا ذات الـ8 أعوام، والصغير صموئيل ذو البالغ من العمر 5 أعوام في باسيفيك باليساديس بولاية كاليفورنيا أمس الأحد.

2

وأشارت الصحفية إلى أن جارنز لا تزال  تتفاوض على تسوية مالية مع زوجها السابق أفليك، بعد تقديمها أوراق الطلاق الرسمية في أبريل الماضى لهذا العام، وفقا لـ TMZ.

3

وقالت جارنز مؤخرا إنها وبن لا يزالا حريصان دوما على مصلحة الأسرة والأهل، وأنها ليست قضية، بل أنهم أصدقاء، ويمكنها إدارة الموقف.

كما أشارت الصحفية إلى المكالمة الهاتفية التى دارت بين الزوجان السابقان على اتفاق يوم اللقاء العائلى وبالأخص يوم الأثنين.

والجدير بالذكر أن النجمة الأميريكية ​جينيفر جارنر​ اقتنت ​دجاجة​ للتنزه فى شوارع لوس أنجلوس الشهر الماضى، كما أنها وضعت أيضاً صورة لها على حسابها عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعى ، و كتبت " إذا لم يكن هناك عيد للدجاج فيجب أن يكون ... فهى ملأت كل وقتى". 

4
 
5
 
6
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق