ريهانا: ليس منصفاً استخدام المرأة في الدعاية الإعلانية

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 10:33 ص
ريهانا: ليس منصفاً استخدام المرأة في الدعاية الإعلانية
ريهانا تزين عارضة
شيماء جمال

نشرت صحيفة " الديلى ميل" البريطانية اليوم الأثنين، أن النجمة الشهيرة ريهانا تنتقد من محبيها على استخدام العنصر الأنثوي فى حملة الترويجية لمستحضرات التجميل Fenty Beauty.

ريهانا (1)

وأفادت الصحيفة أن ريهانا التى أطلقت علامتها العالمية الخاصة لمستحضرات التجميل بعنوان "Fenty Beauty"، وذلك في 1600 متجر وبالتعاون مع Kendo Brands، حيث أنها شركة تطوير مستحضرات التجميل المملوكة لمجموعة "لوي فيتون مويه هينيسي".

ريهانا (2)

كما أتت التغريدة بالنقد قائلاً: "يجب عليك استئجار النساء لترويج منتجات التجميل"، ومن هنا جاء رد ريهانا عبر تغريدة فيما معناه :" من دواعى سرورى العمل فى مجال المرأة والجمال، حيث شاركت عملى مع العديد من النساء الموهوبات على مر السنين، واحترم جميع النساء ، وكونى امرأة ، وليس من المنصف استخدام المرأة كأداة تسويق"، موضحة أيضاً أنها وسيلة تحاليل من نموذج المتحولين جنسياً.

ريهانا (3)

والجدير بالذكر أن ريهانا ابتكرت علامة "Fenty Beauty " في قطاع مستحضرات التجميل، وتعتبر فى صدارة المنافسة مع علامة كيم كارداشيان Ultralight Beams من هذا المنطلق، وتعملFenty Beauty" "على إعادة صياغة عالم تجميل المرأة، من خلال طرح تسمح بوضع طبقات مجموعة العناية بالمرأة شاملة جميع الألوان المصمّمة بدون استثناء.

ريهانا (4)
 
ريهانا (5)
 
ريهانا (6)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة