بلاغ للنائب العام.. مرتضى منصور يتوعد مسئولى محافظ الجيزة بعد هدم نادى الزمالك النهري

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 05:09 م
بلاغ للنائب العام.. مرتضى منصور يتوعد مسئولى محافظ الجيزة  بعد هدم نادى الزمالك النهري
مرتضى منصور
كتب مصطفى النجار

التقي النائب مرتضى رئيس نادى الزمالك وعدد من أعضاء مجلس الإدارة المنتخب، المهندس أحمد السجينى رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، لبحث أزمة النادى النهرى للزمالك بالعجوزة، والخلاف مع محافظة الجيزة بسبب صدور قرارات إزالة للسور وأجزاء من النادى، اليوم الأثنين.

وعقب الاجتماع قال مرتضى منصور: إنه قدم بلاغ للنائب العام ضد محافظ الجيزة بصفته، متوعدًا بأن يحاسبه وفقاً للقانون الذي خالفه وقام بهدم النادي بعد أن قمنا بتطويره وأنفقنا عليه من المال العام.

وتوعد منصور، علاء هراس نائب محافظ الجيزة، بالحساب بعد أن أهان البرلمان وأعلن منذ الاجتماع معه بعدم إيقاف الهدم وعدم تنفيذ قرارات مجلس النواب.

من جانبه، قال خالد عبدالعزيز شعبان مقدم طلب الإحاطة ضد محافظة الجيزة، لقيامها بهدم النادي النهري وتجاوزها الحدود المسموحة بإزالة التعديات فقط، حتي أن الأمر وصل لإزالة سُوَر النادي بالكامل، والبوابات لأنها غير مخالفة، وتم التعدي علي منشأت النادي أيضًا.

وأضاف عبدالعزيز، أن محافظة الجيزة وعلي رأيها نائب المحافظ الذي حضر اجتماع الاسبوع الماضي بالبرلمان، لما تم اتخاذه من قرارات وفقا للائحة المحلي في البند رقم ١ ، كذاك عدم احترام قرارات البرلمان.

وكانت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، عقدت اجتماعا الأسبوع الماضى، حضره رئيس نادى الزمالك، وعلاء هراس نائب محافظ الجيزة، ورئيس حى العجوزة، وأوصت اللجنة بوقف أى إجراءات بشأن النادى لحين دراسة وفحص الأوراق المقدمة الخاصة بالمشكلة سواء من طرف المحافظة أو رئيس النادى. 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق