انفجارات عنيفة تهز صنعاء وقوات التحالف تدك القصر الجمهوري..والحوثيون يعدمون 200 من أتباع" صالح" ونجله صلاح يطالب بالثأر

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 10:31 م
انفجارات عنيفة تهز صنعاء وقوات التحالف تدك القصر الجمهوري..والحوثيون يعدمون 200 من أتباع" صالح" ونجله صلاح يطالب بالثأر
الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح
الحسانين محمد

تتلاحق الأحداث في اليمن ، وتتطوربصورة تنذربأوضاع كارثية ، منذ استهداف الحوثيين للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح وقتله والتمثيل بجثته ، وأعلنت  قناة العربية في خبر عاجل منذ قليل عن ، انفجارات عنيفة تهز العاصمة اليمنية صنعاء ، جراء غارات لطيران التحالف العربي على قوات الحوثي بصنعاء، لافتة إلي أن مقاتلات التحالف تدكّ بعدة غارات القصر الجمهوري في العاصمة، أثناء اجتماع لقيادات حوثية رفيعة ، وهذه هي المرة الأولى لاستهداف القصر منذ قيام الحرب.

فيما أعلنت القناة أن هناك جلسة مفتوحة لمجلس الأمن ،غدا لبحث الوضع في اليمن، وأكدت مجموعات كبيرة من أنصارصالح لمراسل القناة ، أنها انضمت لقوات الشرعية في مأرب، فيما قالت مصادرلـ " العربية " إن الحوثيون أعدموا قرابة 200 من أنصار صالح من المؤتمر وأبناء القبائل ، وأكدت المصادر أن ميليشيات الحوثي فرضت حالة طوارئ غير معلنة في صنعاء .

 وأعلنت صفحة "اليمن الآن " علي شبكة التواصل الإجتماعي " تويتر " أن صلاح نجل صالح خاطب قيادات ومشائخ وضباط وجنود وأنصار المؤتمر الشعبي العام قائلا:" إن كنتم رجالا اغلقوا الفيس بوك والتويتر وقاتلوا وأوفوا بعهدكم الذي قطعتموه لوالدي ..عذرأ لن نستقبل تعزية أحد إلا بعد الوفاء لدم الزعيم..رحمة الله عليك .. غدروك)) ونشرت الصفحة أن بيانا لقبائل مدينة إب طالب اليمنيين بالانتقام من ميليشيات الحوثي لمقتل صالح.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق