امتحانات الترقي والجدد للحكام بالإسكندرية الجمعة المقبل

الإثنين، 04 ديسمبر 2017 10:59 م
امتحانات الترقي والجدد للحكام بالإسكندرية الجمعة المقبل
عادل عقل

تجرى لجنة الحكام باتحاد الكرة يومي الجمعة والسبت المقبلين امتحانات الترقي والجدد والتى تستضيفها كلية التربية الرياضية بابوقير بالإسكندرية.

تقام اختبارات الجدد الجمعة ويسبقه المقابلة الشخصية التي ستحدد بشكل كبير خضوع الحكم   للامتحان التحريري حيث تقدم حتى ألان 385 حكما على مستوى الجمهورية ، من المقررإن يشرف على أعداد الامتحانات منطقة الإسكندرية لكرة القدم بالتاعون مع لجنة حكام الفرع.

بينما تقام السبت اختبارات الإعادة للترقي للراسبين في الامتحان السابق الذي أقيم في يناير الماضي من الدرجة الثالثة إلى الثانية ويخضع له 150 حكما بينما يخوض الاختبار في الترقي من الثانية إلى الأولى 135 حكما.

أكد عصام عبد الفتاح  عضو مجلس الجبلاية والمشرف على التحكيم ان الاختبارات الإعادة للترقي يخضع لها الراسبين في  الامتحان السابق ولذلك لأنه لايوجد في الوقت الحالي  على مستوى الجمهورية من الحكام من امضي سنتين بالدرجة طبقا للوائح .

وأضاف عبد الفتاح في تصريحات إعلامية إن اللجنة على مسافة واحدة من جميع الخاضعين للاختبار وتتمنى لهم جميعا التوفيق حتى يكون هناك جيل جديد في السنوات المقبلة.

أشار المشرف على التحكيم إن هناك لجنة لإدارة الامتحانات برئاسته وتضم كل من وجيه احمد رئيس إدارة التطوير وعزب حجاج السكرتير إلى جانب مجدي رزق عضو إدارة التطوير موضحا إلى إن هناك لجان نوعية سيتم تشكليها والإعلان لتساهم في إعداد الامتحانات وللاستفادة من الخبرات الكبيرة من أسرة التحكيم ، كما قررعبد الفتاح استبعاد كل من تربطه صلة قرابة بأحد من الخاضعين بالامتحانات سواء الجدد أو الترقي من اللجان النوعية التى تشارك فى الاشراف على الاختبارات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة