مونديال الأندية .. الوداد والجزيرة يحملان راية العرب في ضيافة الإمارات

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 11:44 ص
مونديال الأندية .. الوداد والجزيرة يحملان راية العرب في ضيافة الإمارات
فريق الوداد المغربى
محمد ربيع

تنطلق غدا بطولة العالم للأندية أو مونديال الأندية في الإمارات بمشاركة 7 أندية أبطال القارات علي مستوي العالم .

الفرق المشاركة في مونديال الأندية

يشارك في مونديال الأندية 7 أندية هي ريال مدريد الأسبانى بطل أوروبا ، والوداد المغربي بطل أفريقيا ، وباتشوكا المكسيكي ، واوراوا الياباني بطل أسيا ، والجزيرة الاماراتي " مستضيف البطولة " ، واوكلاند سيتي النيوزلندي ، وجيريمو البرازيلي.

الوداد والجزيرة

يشارك في مونديال الأندية فريقان عرب هما الجزيرة الاماراتي صاحب الارض، والوداد المغربي بطل دوري ابطال أفريقيا في نسخته الاخيرة علي حساب الاهلي المصري.

ويحمل فريق الوداد مهمة علي عاتقه هي تقديم صورة قوية عن الكرة الافريقية والمغربية، خاصة ان الفرق الأفريقية حققت العديد من الانجازات في البطولة ابرزها مازيمبي الكونغولي صاحب المركز الثاني في بطولة 2010 ، والرجاء المغربي صاحب نفس المركز في بطولة 2013، والاهلي صاحب المركز الثالث في بطولة 2006.

بينما يسعي فريق الجزيرة لتقديم عروضا قوية امام جماهيره وكذلك باعتباره النادي العربي الأسيوي الوحيد في البطولة بعد حصول اوراوا الياباني علي لقب دوري ابطال اسيا هذا الموسم .

ريال مدريد يبحث عن اللقب الثالث

يسعى فريق ريال مدريد الأسباني للحصول علي لقب البطولة هذا العام للمرة الثاني علي التوالي، حيث يحمل لقب النسخة الأخيرة التي اقيمت في اليابان علي حساب كاشيما الياباني برباعية مقابل هدفين، ولقبه الثالث في تاريخه حيث حصل علي لقبين لبطولة العالم للأندية عامي 2014 و 2016.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق