"الولد الشقي".. ما الفرق بين زيجات مصطفى فهمي وشقيقه حسين؟ (صور)

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2017 07:14 م
 "الولد الشقي".. ما الفرق بين زيجات مصطفى فهمي وشقيقه حسين؟ (صور)
مصطفي فهمي ورانيا فريد شوقي
إيمان محجوب

تعددت زوجات الفنان " الواد الشقي" مصطفى فهمي، ودائما ما كانت تنتهي في هدوء بالعكس من زيجات شقيقة الفنان حسين فهمي التي دائما ما انتهت في محاكم الأسرة.     

أثارنشر الإعلامية اللبناينة فاتن موسى صور زفافها على الفنان مصطفي فهمي، رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالرغم من مرورعامين على حفل الزواج الذي لم يحضرة سوى المقربين منهم، أما مصطفى فهمي تزوج ثلاث مرات.

مصطفي فهمي وزوجتة الإيطالية أرينا
 

 مصطفي فهمي وزوجتة الايطالية (1)
مصطفي فهمي وزوجتة الايطالية

 

في بداية حياته الفنية ارتبط بسيدة إيطالية  تدعي  أرينا، وعاش معها لسنوات طويلة أنجب منه ابنه "عمر" 28 عاماً وتعمل في بنك بسويسرا وابنته "دينا" وتعمل في منظمات رعاية الطفل بموطن والدتها بإيطاليا، وانفصل الفنان عنها بعد زواج دام لأكثر من 20 عاماً. 

مطصفي فهمي ورانيا فريد شوقي

 

مصطفي فهمي ورانيا فريد شوقي
مصطفي فهمي ورانيا فريد شوقي

 

في عام 2007  تزوج الفنان مصطفي فهمي  من الفنانة رانيا فريد شوقي، واستمر الزواج حوالي خمس سنوات قام فيها مصطفي فهمي بتطليق رانيا  مرتين، حتي قامت بنفسها بإعلان طلاقها للمرة الثالثة دون رجعة، في بيان صحفي، و قالت رانيا إنها تكن كل مشاعر الاحترام والتقدير لزوجها السابق وستحتفظ بصداقته بعد الطلاق، وسيظل رباط الصداقة موجوداً بينهما رغم كل شيء، ومن الممكن أن تجمعهما العديد من المشاريع الفنية بين النجمين.

 مصطفي فهمي وفاتن موسي
 

مصطفي فهمي وفاتن موسي
مصطفي فهمي وفاتن موسي

 

 في 2015  تزوج الفنان مصطفي فهمي مروة ثالثة من الاعلامية اللبنانية فاتن موسى، وهي مقدمة برامج وكاتبة وصحفية ومحررة أولى لقسم الفن واللايف ستايل، كما كان لها عمودا صحفيا شهريا.

فاتن عملت سابقاً  بمجال الصحفي  ونشر لها موضوعات ولقاءات فنية واجتماعية عديدة، كما عملت مذيعة ومعدة ومقدمة برامج مع قناة  " نجوم " المنوعة التي تبث من دبي، عبر برنامجها "ما في دخان بلا نار" مع فاتن موسى والذي كان من إعدادها وتقديمها.

زوجة فهمي عملت أيضا مستشارة إعلامية للمطرب والملحن الإماراتي فايز السعيد، كما غطت العديد من المهرجانات السينمائية والمسرحية والفعاليات الهامة وحاورت معظم نجوم الفن في الوطن العرب

صور من حفل زفاف فاتن موسي
حفل زفاف فاتن موسي

 

 

تعليقات (1)
بولاق
بواسطة: الواد الشقي
بتاريخ: الأربعاء، 25 يوليو 2018 04:40 م

عادي جدان

اضف تعليق


الأكثر قراءة