الجزيرة الإماراتى يواجه أوكلاند سيتى فى افتتاحية كأس العالم للأندية

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 06:00 ص
الجزيرة الإماراتى يواجه أوكلاند سيتى فى افتتاحية كأس العالم للأندية
فريق الواداد
محمود أبوقمر

تنطلق اليوم، الأربعاء، فعاليات النسخة الـ 14 من مسابقة كأس العالم للأندية التى تستضيفها الإمارات خلال الفترة من 6 – 16 ديسمبر الجاري.

وتعد هذه المرة الثالثة التي تستضيف فيها دولة الإمارات فعاليات بطولة كأس العالم للأندية، بعدما سبق وأن إستضافت نسختي 2009، 2010.

يشارك في البطولة 7 أندية، هي الجزيرة (الإمارات)، الوداد البيضاوى (المغرب)، ريال مدريد (إسبانيا)، باتشوكا (المكسيك)، أوكلاند سيتى (نيوزيلندا)، أوراوا (اليابان)، وجريميو (البرازيل).

ويلتقى الجزيرة الذى يشارك في مونديال الأندية بصفته بطلاً للنسخة الأخيرة من مسابقة الدوري الاماراتي في السابعة مساء اليوم بملعب "هزاع بن زايد"، بمدينة "العين" الإماراتية مع أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل دوري أبطال أوقيانوسيا في لقاء الأفتتاح.

ويسعى الجزيرة الإماراتي الذى يشارك في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الاولى فى تاريخه، لإستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز في ضربة البداية والصعود للدور ربع النهائي من منافسات البطولة، ومواجهة أوراوا الياباني بطل دوري ابطال اسيا.

وتحوم الشكوك حول مشاركة رباعي الجزيرة الإماراتي، فارس جمعة، ومحمد فوزي، ومحمد جمال، والمغربي مبارك بوصوفة بسبب الأصابة.

فى المقابل، يسعى أوكلاند سيتي للأستفادة من خبرة مشاركاته الثمانية السابقة في البطولة من أجل تحقيق الفوز، وخطف بطاقة الصعود للدور ربع النهائي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق