دورى الأبطال .. ليفربول فى مهمة سهلة أمام سبارتاك موسكو الروسي

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 09:00 ص
دورى الأبطال .. ليفربول فى مهمة سهلة أمام سبارتاك موسكو الروسي
فريق ليفربول
محمود أبوقمر

يحتضن ملعب "آنفيلد" في العاشرة إلا ربع مساء اليوم، المباراة التي تجمع بين ليفربول الانجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح وسبارتاك موسكو الروسي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بالمجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على إشبيلية الاسباني صاحب الوصافة والذى يحل ضيفاً في نفس التوقيت على ماريبور السلوفيني صاحب المركز الرابع والأخير برصيد نقطتين، بينما يحتل سبارتاك موسكو الروسي المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

وعلى الرغم أن التعادل في مباراة اليوم يكفى ليفربول لضمان الصعود إلى دور الـ 16 بمسابقة دورى ابطال اوروبا، إلا أن النجم المصري محمد صلاح سيسعى جاهداً رفقة زملاءه لقيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز لضمان إعتلاء الصدارة، والتى تمنح صاحبها خوض مباراة الإياب لدور الـ 16 على ملعبه ووسط جماهيره.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حقق الفوز في المباراتين الماضيتين خارج ملعبه على ستوك سيتي وبرايتون بنتيجة 3 – 0، و5 – 1 على الترتيب ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق