طارق يحيى.. 156 يوما من الصدام والاعتراض في الزمالك

الأربعاء، 06 ديسمبر 2017 02:11 م
طارق يحيى.. 156 يوما من الصدام والاعتراض في الزمالك
طارق يحيي
هيثم عويس

فشل طارق يحيى، نجم الزمالك الأسبق، فى وضع بصمة حقيقية مع الفريق بعد أن كان الرجل الثانى فى الجهاز الفنى للفريق بصحبة المونتينجرى نيبوشا، ظنا منه أنه سطر تاريخا داخل القلعة البيضاء ربما يسمح له بأن يكون الرجل الأول يوما ما.

طارق يحيى ومنذ الدقيقة الأولى له فى قيادة الفريق الأبيض، دخل فى صدامات عديدة مع اللاعبين والمدير الفنى جعلت أيامه قليلة داخل الفريق لم تتخطَ الـ156 يوما ليرحل مثل سابقية دون وضع أى بصمة.

"صوت الأمة"، ترصد المشاكل والأزمات التى وقع فيها طارق يحيى مع الزمالك

 

الصدام مع النجوم

دخل طارق يحيى، فى صدامات عديدة مع نجوم الفريق أمثال شيكابالا قبل انتقاله إلى الرائد السعودى، واعتراضه على مستوى البعض الآخر ومطالبته بضرورة رحيل بعض اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

عدم التفاهم مع نيبوشا

لم يظهر أى تفاهم بين طارق يحيى، والمونتينجرى نيبوشا، خلال مباريات الفريق بالدورى والكأس، وظهر على الخواجة أنه يأخذ كل قراراته منفردا بعيدا عن جهاز المعاون، وهو ما أدى إلى حدوث فاصل كبير بين الجانبين وخسارة الفريق للعديد من النقاط السهلة وتقهقر ترتيبه للمركز الخامس بجدول الترتيب.

 

انفلات الأعصاب

أدت النتائج السيئة التي حققها الفريق فى عهد طارق يحيى إلى انفلات أعصاب المدرب العام، ودخوله فى صدامات عديدة مع بعض اللاعبين وبعض أفراد الجهاز الفنى.


 

أزمات مع المنافسين

دخل طارق يحيى، فى العديد من الأزمات مع مدربى المنافسين ، ولعل أشهرها الأزمة التى نشبت بينه وبين حسام حسن، المدير الفنى للمصرى البورسعيدى، عندما دخلا فى "خناقة" لفظية على مرأى ومسمع من الجميع فى الدور قبل النهائى لكأس مصر، فى اللقاء الذى انتهى بفوز الفريق البورسعيدى بهدفين نظيفين.

 

الاعتراض على التحكيم

دخل طارق يحيى، فى اعتراضات عديدة على التحكيم فى بعض مباريات الفريق، وعلل النتائج السيئة على مستوى بعض الحكام، وهو ما نفاه المحللون مطالبين المدرب العام بالتركيز مع فريقه فقط.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة