صلاح ونيمار الأبرز.. مثلثات الرعب في المستطيل الأخضر (صور)

الخميس، 07 ديسمبر 2017 03:13 م
صلاح ونيمار الأبرز.. مثلثات الرعب في المستطيل الأخضر (صور)
محمد صلاح ونيمار
كتب- حسام الحاج

يعتمد كل فريق على مجموعة من اللاعبين فى الخط الأمامي للهجوم يمثلون القوة الضاربة له فى رعب المنافس وهز شباكه نظرا لما يمتلكونه من مهارة فنية وقدرات بدنية عالية ترجح كفتهم فى تأدية مهام عملهم علي أكمل وجه.

 

وحرصت "صوت الأمة" أن يسلط الضوء في السطور التالية على أبرز وأشهر مثلثات الرعب في المستطيل الأخضر الذي غالبا ما يكون مكون من ثلاثي هجوم شرس.


صلاح وفيرمينيو وكوتينيو

يعتمد الألماني كلوب على الثلاثي الهجومي المكون من فيليب كوتينيو وروبيرتو فيرمينو ومحمد صلاح في التشكيلة الرسمية للريدز ويمثل الثلاثي تهديدا حقيقيا على مرمي الخصوم كونهم قادرين على بث الرعب في نفس أي حارس يواجهم مهما كان اسمه.

3
 

نيمار وكافاني ومبابي

ويعد هذا الثلاثي من أمهر اللاعبين المتواجدين في المستطيل الأخضر وتغير شكل فريق باريس سان جيرمان بفضل مهاراتهم وابداعاتهم وأصبح ينافس عل لقب الدوري الفرنسي فضلا عن المضي بقدم ثابتة في دوري الأبطال الأوروبي.

1
 

ميسي وسواريز وديمبلي

ثلاثي برشلونة الإسباني يقدمون مستوى جيد مع الفريق الإسباني رغم رحيل نيمار عنهم إلا أنهم لم يتأثرا وقادا فريقهم لصدارة الدوري الإسباني برصيد 36 نقطة بعد 14 جولة.

2
 

عبد الله السعيد وأجاي وأزارو

ثلاثي الأهلي المرعب حيث بات الفريق الأحمر يبث الرعب في نفس أي فريق يواجه بفضل القوة الهجومية الضاربة التي يتمتعون بها ويحتل المارد الأحمر وصافة الترتيب في جدول الدوري ويتبقي له 3 مؤجلات.

18846059081506209012

كالديرون وابراهيم حسن وإسلام عبد النعيم

ويقدم الإسماعيلى عروض رائعة تحت قيادة هؤلاء الثلاثي الهجومي ونجحوا فى قيادة الدرا ويش إلى صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز رغم الغياب الطويل بعد مرور 12 جولة.

523
 

جاريث بيل وكريم بنزيما وكريستيانو رونالدو
 

ثلاثي ريال مدريد الذين سجلوا  19 هدفًا، وقادوا الملكي لتحقيق نتائج طيبة فى دوري الأبطال الأوربي على الرغم من التأخر في ترتيب الليجا الإسبانية واحتلال المركز الرابع.

بيل-رونالدو-بنزيما

رحيم وسانيه وأجويرو

ثلاثي مانشستر سيتي الذين سجلوا 32 هدفًا ويقدمون أداءا منقطع النظير مع الفريق الإنجليزي ويحتلون صدارة البريمير ليج متخطيين عمالقة الدوري الانجليزي المان يونايتد وتوتنهام.

GettyImages-870512938

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق