يسرا ومي سليم.. أسوأ إطلالات افتتاح مهرجان دبي السينمائي

الخميس، 07 ديسمبر 2017 02:03 م
يسرا ومي سليم.. أسوأ إطلالات افتتاح مهرجان دبي السينمائي
مهرجان دبي السينمائي- أرشيفية
رشا البحراوي

دائما ما تحرص النجمات بمصر والعالم على أن تكون إطلالاتهن مميزة على السجادة الحمراء في المهرجانات، وبالفعل قد تألقت أمس بعض النجمات بإطلالات جذابة وفساتين أنيقة، بحفل إفتتاح مهرجان دبى السينمائى، فيما جاءت إختيارات البعض منهم لفساتينهن غير موفقة، مما جعل ظهورهن بإطلالة سيئة، فتحدثنا إلى الإستايلست شيماء الحسيني عن إطلالات النجمات على السجادة الحمراء أمس بحفل افتتاح المهرجان، و أكدت أن الفنانة ياسمين رئيس وفقت في إطلالاتها على السجادة الحمارء أمس، حيث إرتدت ياسمين فستان بايت ذهبى مع الفرو البيج و بدت بإطلالة رائعة،  بمكياج جاء جميل أبرز ملامحها و قصة شعر بسيطة أنيقة.

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس
1028175948
1028175948

أما عن الفنانة السورية نسرين طافش فكانت موفقة في إختيارها لفستانها التى قامت بإرتداءه أمس بحفل إفتتاح المهرجان، حيث أطلت بفستان مطرز بالكامل باللون الرومادى مع السيلفر ميرميد أنيق أبرز أنوثتها، لكن التعليق الوحيد فى إطلالاتها هو أنها كان يجب عليها أن تراعى أن يكون شعرها منسدلا على كتفيها كونها ظهرت بأكتاف عريضة وفقا لديزاين الفستان.

نسرين طافش في المهرجان
نسرين طافش في المهرجان

 

طافش
طافش

فيما جاءت إطلالة الفنانة منه شلبى شلبى اكثر من رائعة حيث طلت على السجاده الحمراء بفستان سيكسى و جذاب جريش من خامه الشيفون و التل المطرز الترانسبيرانت، بإكسسوارات جميله، كذلك الكلتش مناسب جدا للفستان، و مكياج رائع، وتسريحه الشعر الاجارسو جعلتها جذابة للغاية

منه شلبي
منه شلبي
منه
منه

و أضافت أن إطلالة الإعلامية رزان مغربى التي إرتدت فستان أبيض أنيق من خامة الدانتيل والتل جاءت موفقة بمكياج جيد و تسريحة شعر جذابة .

رزان مغربي
رزان مغربي

أما عن الفنانة مى سليم فجاءت بأسوأ اطلالة لها على الإطلاق من خلال إرتداءها فستان مطرز بالاسود و الاخضر ديموديه، حيث إننا رأيناه كثيراً قبل عشر.

مى سليم
مى سليم

وعن رؤيتها لإطلالة النجمة يسرا، قالت الحسينى أن اطلالة يسرا جاءت غير موفقه حيث أطلت بفستان فضى منفوش أعطاها حجم اكبر من حجمها، فيما أن الديزاين المنفوش غير مناسب لها فكان من  الأفضل لها ان ترتدى فساتين ميرميد ليعطيها شكل انحف  الميكب ناعم و أنيق و كذلك تسريحه الشعر.

يسرا
يسرا

أما الفنانة دنيا سمير غانم فظهرت بفستان أنيق جدا ميرميد كحلى من خامتين ممزوجتين من القطيفه الشموا مع الجيرسيه، ومكياج جميل و راقى و كذلك تسريحه الشعر الليس مناسبه جدا لها فيما كان اختيارها للاكسسوارات و الشنطه موفق وملاؤما للفستان.

دنيا
دنيا

وقد حضر الحفل عدد كبير من نجوم الفن فى العالم والعالم العربى، ومنهم يسرا، هند صبرى، دنيا سمير غانم، صفية العمرى، سوزان نجم الدين، الممثلة التركية توبا، وحيد حامد، رزان مغربى، مى سليم، ميس حمدان، ياسمين رئيس، أحمد عز، هنيدى، والمنتج جمال العدل، والمنتج صادق الصباح.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق