محمد صلاح وجائزة "البريميرليج".. كيف كان حال المحترفين في أسبوع (فيديو)

الأحد، 10 ديسمبر 2017 01:18 م
محمد صلاح وجائزة "البريميرليج".. كيف كان حال المحترفين في أسبوع (فيديو)
رمضان صبحى
كتبت أمنية الموجى

لعب المحترفون المصريون بالدوريات الأوروبية، دوراً هاماً مع فرقهم المنضمين إليها، فى الأسبوع الأول من شهر ديسمبر، وذلك استكمالا لمسيرتهم الموسم الحالى، والتى ظهرت فى تأثير محمد صلاح وأحمد حجازى ومحمد النني ورمضان صبحى، بالدورى الإنجليزي الممتاز، وأحمد المحمدى وسام مرسي بالدورى الإنجليزى الدرجة الأولى، وعمرو وردة بالدورى اليونانى.


تعرف على انجازات المحترفين المصريين مع فرقهم هذا الأسبوع

 

محمد صلاح وليفربول

لم يتوقف الفرعون محمد صلاح عن التألق مع فريق ليفربول، بعد حصوله على أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي لشهر نوفمبر، بل أعطى فريقه المزيد من التألق والنشاط، حيث تألق فى مباراة فريقه ضيفه برايتون وصنع هدفين بالمباراة ولم يحرز أهداف لتنتهي المباراة بخماسية لفريقه مقابل هدف لفريق برايتون ويحافظ على ترتيبه الرابع بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وبدورى أبطال أوروبا شارك صلاح كأساسي فى المباراة التى جمعت فريق ليفربول أمس، مع نظيره الروسي، سبارتاك موسكو، والتى انتهت بفوز الريدز بسباعية مقابل هدف، ففتح "صلاح" التهديف بصنع أول اهداف فريقة بعد حصوله على ركلة جزاء فى أول دقائق المباراة واختتمها بإحراز الهدف السابع بالمباراة ، مما تسبب فى حصول فريقه على ثلاثة نقاط جديدة وتصدر الفريق المجموعة وصعوده للدور ال 16 بدورى أبطال أوروبا.

ويحتل محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الانجليزي برصيد 12 هدفا، بفارق هدفين عن الانجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام الدورى الانجليزي.

 

 

أحمد حجازى و وست بروميتش ألبيون

واصل أحمد حجازى تواجده فى التشكيلة الأساسية للفريق المنضم لصفوفه وست بروميتش ألبيون، بالدورى الانجليزي، بعدما شارك مع ناديه فى مواجهة كريستال بالاسفى الجولة ال15 من الدورى هذا الأسبوع، وظهر حجازى بشكل ألفت الأنظار إليه ليبدى نادى ليستر سيتى رغبته بالتعاقد مع الاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

 

وشارك النجم المصرى الدولى أحمد حجازى فى تدريبات اليوم مع فريقه ، استعداداً لمواجهة سوانزى سيتى، بعد غد السبت، ضمن مباريات الجولة 16 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

محمد النني والأرسنال

ونجح محمد الننى فى تسجيل ثاني أهدافه الرسمية مع أرسنال فى المباراة التى أقيمت بين فريقه وفريق باتى بوريسوف، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، بعد صيام عن التهديف دام نحو عام ونصف وبالتحديد منذ هدفه فى شباك برشلونة الإسبانى بالمباراة التى جمعتهما بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

ولم يشارك محمد الننى فى مباراة فريقه هذا الأسبوع أمام مانشيستر يونايتد والتى انتهت بهزيمة فريقه بثلاثية.

 ويسعى "النني" لتحقيق الفوز مع فريقه الأرسنال، فى المباريات القادمة من أجل محاولة العودة إلى  بالمربع الذهبى بمسابقة الدورى الإنجليزى، بعدما هبط إلى الخامس بالدورى بعد هزيمته من مانشستر يونايتد .

 

وتصدر محمد الننى، لاعب منتخب مصر، الغلاف الدعائى لنادى أرسنال الإنجليزى لمواجهة باتى بوريسوف اليوم، بملعب "الإمارات"، من أجل حسم الصعود فى صدارة المجموعة الثامنة" بالبطولة.

 

 

رمضان صبحى وستوك سيتى

يأمل رمضان صبحى في استعادة مكانه بالتشكيلة الأساسية لفريق ستوك سيتي بمباراة اليوم، بعدما اكتفى بالجلوس على مقاعد البدلاء في مباريات فريقه الماضية.

وبدأ صانع الالعاب لقاء الأسبوع فى المباراة التى جمعت بين فريقه  و فريق سوانزى سيتى بالجولة الـ15 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج والتي انتهت بفوز ستوك سيتي بهدفين مقابل هدف .

 وبدأ "صبحى" بالجلوس على مقاعد بدلاء فريقه ستوك سيتي ، وشارك بديلا للمهاجم الكاميروني اريك ماكسيم تشوبو موتنج في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

 

عمرو وردة وأتروميتوس اليوناني

تألق عمرو ورده مع أتروميتوس بعدما سجل سجل الهدف الثانى لفريقه فى مرمى مضيفه بلاتانياس، فى الدقيقة 71 من عمر المباراة التى جمعتهما الاثنين الماضى، بالجولة 13 من الدورى اليوناني.

جاء هدف عمرو وردة بعدما كان الفريقان متعادلين 1 / 1، ليمنح أتروميتوس التقدم بهدفين مقابل هدف، قبل أن يسجل زميله فاسيلاكاكيس الهدف الثانى له والثالث لأتروميتوس، فى الدقيقة 76، لتصبح النتيجة 3 / 1.

 

ويتطلع عمرو وردة لقيادة أتروميتوس لاستعادة نغمة الانتصارات، حيث يحتل الفريق المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى اليونانى برصيد 24 نقطة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة