محمد النني حديث الصحافة الإنجليزية بعد الهدف العالمي أمام بطل بيلاروسيا (فيديو)

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 11:09 ص
محمد النني حديث الصحافة الإنجليزية بعد الهدف العالمي أمام بطل بيلاروسيا (فيديو)
محمد الننى

نال محمد الننى، لاعب وسط منتخب مصر ونادي أرسنال الانجليزي، بإشادة وسائل الإعلام الإنجليزية، بعدما سجل هدفاً رائعاً في فوز أرسنال على باتي بوريسوف البيلاروسي بسداسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج".
 
 
 
وقالت صحيفة "فوتبول لندن"، "محمد الننى ظهر بمستوى متميز في المباراة، لعب دوراً كبيراً في بناء هجمات أرسنال، وكان مميزاً في إستخلاص الكرات وقطع تمريرات المنافس، ونجح في تتويج مجهوده الرائع في المباراة بتسجيل الهدف السادس".
 
أما صحيفة "التليجراف"، فقالت أن محمد الننى نجح في تسجيل ثاني أهدافه الرسمية مع أرسنال بعد صيام عن التهديف دام نحو عام ونصف وبالتحديد منذ هدفه في شباك برشلونة الاسباني بالمباراة التي جمعتهما بملعب "كامب نو"، ضمن منافسات دور الـ 16 بمسابقة دورى ابطال اوروبا.
 
وأضافت الصحيفة، أن محمد الننى تمكن من تسجيل هدف أرسنال السادس بطريقة فنية رائعة، بعدما سدد الكرة بإتجاه الزاوية البعيدة لحارس باتي بوريسوف.
 
يأتي هذا في الوقت الذى الذى إختارت فيه شبكة "سكاي سبورتس"، وصحيفة "ديلي ميل"، محمد الننى ثاني أفضل لاعب في نادي أرسنال بمباراة باتي بوريسوف.
 
ويترقب نادى أرسنال قرعة دور الـ 32 بمسابقة الدوري الاوروبي "اليوروباليج"، الاثنين المقبل، بمدينة "نيون" السويسرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق