الجمال النائم.. فيكتوريا بيكهام تحت البطانية (صور)

الأحد، 10 ديسمبر 2017 04:00 م
الجمال النائم.. فيكتوريا بيكهام تحت البطانية (صور)
فيكتوريا بيكهام تنكمش من البرد وتحت البطانية
إعداد شيماء جمال

نشرت صحيفة "الديلى ميل" البريطانية اليوم، صورة جديدة لفيكتوريا بيكهام مصممة الأزياء البريطانية الشهيرة، وهى نائمة على الأريكة تحت البطانية، بعد قضاء اليوم العائلى الطويل فى ساحة التزلج.

وأفادت الصحيفة أن فيكتوريا بيكهام، البالغة من العمر 43 عاماً، فى حالة لايرثى لها، بعد قضاء يوم طويل مع طفلتها هاربر، البالغة من العمر 6 سنوات، فى تعلم التزلج على الجليد، كما أنها شعرت ببرودة الطقس فى لندن، وقد انكمشت على نفسها بطريقة غريبة، وفى حديثها إلى معجبيها على موقع التواصل الاجتماعى، قائلة:" ليست بمريضة أبدا إلا أننى أشعر بالتعب"، لذلك ارتاحت على الأريكة.

وأوضحت أيضاً أن بروكلين جوزيف بيكهام الابن الأكبر لفيكتوريا وبيكهام يتمتع بالتزحلق على الجليد مع صديقته كلو موريتز بحديقة " سنترال بارك " في نيويورك فى وقت سابق، لذلك استلهم ديفيد بيكهام النجم الكورى الانجليزى فكرة النزهة العائلة في حلبة الجليد بمتحف التاريخ الطبيعي بلندن، وشملت زوجته فيكتوريا وأطفاله الثلاثة روميو وكروز وهاربر لاستمتاع بيومهم فى التزلج على الجليد.

الجدير بالذكر أن فيكتوريا بيكهام النجمة البريطانية قررت استخدام تمويل جديد لتوسيع نطاق العلامة التجارية النسائية الفاخرة الخاصة بها.

الجمال النائم.. فيكتوريا بيكهام تحت بطانية  (1)
 
الجمال النائم.. فيكتوريا بيكهام تحت بطانية  (2)
 
الجمال النائم.. فيكتوريا بيكهام تحت بطانية  (3)
 
الجمال النائم.. فيكتوريا بيكهام تحت بطانية  (4)
 
الجمال النائم.. فيكتوريا بيكهام تحت بطانية  (5)
 
الجمال النائم.. فيكتوريا بيكهام تحت بطانية  (7)
 
الجمال النائم.. فيكتوريا بيكهام تحت بطانية  (8)
 
الجمال النائم.. فيكتوريا بيكهام تحت بطانية  (9)
 
الجمال النائم.. فيكتوريا بيكهام تحت بطانية  (10)
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق