أخبار الحوادث اليوم الموافق 10/12/2017: مليون جنيه كاش "تحت السرير".. وضبط 52 كيس أقراص مخدرة بالمطار

الأحد، 10 ديسمبر 2017 05:57 م
أخبار الحوادث اليوم الموافق 10/12/2017: مليون جنيه كاش "تحت السرير".. وضبط 52 كيس أقراص مخدرة بالمطار
صورة _أرشيفية
كتب- علي الديب

يقدم لكم موقع «صوت الأمة» إطلالة إخبارية لأهم أخبار الحوادث اليوم الأحد الموافق 10/12/2017 حبس مدرس 4 أيام بتهمة هتك عرض طلاب بالقوة في إمبابة.

أخبار الحوداث: حبس مدرس 4 أيام بتهمة هتك عرض طلاب بالقوة في إمبابة

أمرت نيابة قسم إمبابة، برئاسة المستشار محمد عبدالمنعم علما، اليوم الأحد، بحبس مدرس رياضيات، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد اتهامه بـ"هتك عرض" أطلاب بالقوة، خلال تواجدهم داخل المدرسة.
 
كشفت التحقيقات أن عددًا من أولياء الأمور تقدموا ببلاغات، يتهموا فيه مدرس رياضيات بالمرحلة الابتدائية، بمدرسة تجريبة لغات، بدائرة القسم يدعى "مدحت.ب.و"، 56 عامًا، بالتحرش بعدد من الطالبات.
 
وأضافت التحقيقات أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وإخبار الأخصائية النفسية والاجتماعية المتواجدة بالمدرسة عن الواقعة، ومن ثم فحصت الطالبات، وتبين صحة أقوالهم، وأن المدرس تحرش بهن، وهتك عرض 15 طالبة.
 
وتحرر بالواقعة محضرًا حمل رقم 14757 لسنة 2017 إداري قسم إمبابة، واستدعت النيابة 10 من أولياء الأمور لسماع أقوالهم حول الواقعة.

أخبار الحوادث: ضبط 52 كيس أقراص مخدره بحوزة راكب مصري بمطار القاهرة
 

نجحت الأجهزة الأمنية بميناء القاهرة الجوى  فى ضبط كمية من الأقراص المخدرة بحوزة راكب.
 
جاء ذلك أثناء إتخاذ الإجراءات التأمينية المتبعة بتفتيش حقائب الركاب بميناء القاهرة الجوى، إشتبهت الخدمات الأمنية المعينة على جهاز كشف الحقائب فى وجود أجسام معتمة داخل حقيبة الراكب المصرى"الصباحى ع. ا" سائق .. أثناء قيامه بإنهاء إجراءات سفره إلى إحدى الدول العربية، بفتح الحقيبة بمعرفة الراكب وبتفتيشها عثر بداخلها على 52 كيس بلاستيك بداخلهم كمية من الأقراص المخدرة وزنت 1640 جرام تقريباً.
 
وبمواجهته اعترف امام اللواء طه بيومي مدير امن المطار بحيازته للمضبوطات.
 
وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

أخبار الحوادث: ضبط مليون جنيه كاش "تحت سرير" صراف الخزانة العامة لشبرا الخيمة

أمر أحمد كشك رئيس نيابة شبرا الخيمة حبس "شعبان.م" صراف الخزانة العامة لمدينة شبرا الخيمة 15 يوما على ذمة التحقيقات لاختلاسه 5 ملايين جنيه.

تفاصيل القضية أكدتها معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، تفيد قيام "شعبان.م" صراف الخزانة العامة بوزارة المالية لمدينة شبرا الخيمة، تلاعبات واختلاسات مبالغ كبيرة مستغلا طبيعة عملة كونه المسئول الأول عن التحصيل في كافة القطاعات بشبرا الخيمة.

وبالعرض على نيابة شبرا الخيمة أمرت بضبط واحضار المتهم. وعقب تقنين الاجراءات خرجت قوة أمنية من مباحث الأموال العامة، وتم ضبط المتهم متلبس أثناء تزويره بعض الفواتير الموجودة بحوزته، وبتفتيش منزلة عثر رجال مباحث الأموال العامة على ما يقرب من مليون جنيه كاش تحت سرير غرفة نومه.

وقررت النيابة حبس المتهم وتشكيل لجنة من وزارة المالية لحصل باقي المخالفات، واتخاذ اللازم تجاه المتهم.

أخبار الحوادث: إحباط مخطط لإدخال 200 كيلو هيروين مصر

قالت وزارة الداخلية، إن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات رصدت خلال الآونة الأخيرة بالتنسيق مع أجهزة المكافحة الدولية نشاط إحدى العصابات التي تضم عدد من العناصر الإجرامية، يحملون جنسيات أجنبية مختلفة خططوا لجلب شحنة كبيرة من المواد المخدرة، تتمثل في 200 كيلو جرام من مخدر الهيروين ، 10 كيلو جرام من مخدر "الآيس" من إحدى الدول الأسيوية على متن إحدى المراكب التجارية ترفع علم دولة أفريقية .


أخبار الحوداث: محامي الطفل يوسف يطلب مليون جنيه تعويض في أولي جلسات المحاكمة

استمعت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بالتجمع الخامس، إلي طلبات المدعين بالحق المدني،  فى أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل الطفل يوسف العربي بمدينة السادس من أكتوبر، المتهم فيها 4 متهمين بينهم ضابط شرطة ونجل عضو بالبرلمان.
 
وادعي مختار منير، محامي أسرة الطفل يوسف مدنياً بمبلغ مليون جنيه تعويض، كما التمس بضبط واحضار المتهمين الهاربين في القضية، وطالب المحكمة برفض حضور الدفاع بتوكيل عن المتهمين الهاربين.


أخبار الحوداث: السيطرة على حريق بمصنع "معادن" في العاشر من رمضان

تمكنت قوات الحماية المدنية بالشرقية، اليوم، من السيطرة علي حريق نشب بمصنع معادن بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان، دون وقوع أي خسائر بشرية.
 
تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطار من العميد أحمد الشوادفي، مدير الحماية المدنية، يفيد بلاغا بنشوب حريق داخل مصنع معادن بالمنطقة الصناعية الثالثة بالعاشر من رمضان، وتم السيطرة علي الحريق.
 
وتبين أن الحريق ناتج عن ماس كهربائي بشفاط داخل المصنع، ولم يسفر عن حدوث أية إصابات بشرية أو تلفيات، وجاري تحرير محضر بالواقعة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق