إيمان أيوب تبدأ تصوير مسلسل "البيت الكبير" فى أواخر الشهر الجاري

الإثنين، 11 ديسمبر 2017 09:00 م
إيمان أيوب تبدأ تصوير مسلسل "البيت الكبير" فى أواخر الشهر الجاري
إيمان أيوب
محمود جلال

قالت الفنانة إيمان أيوب انها تستعد حاليا لتصوير لدورها في مسلسل" البيت الكبير" مع الفنان أحمد بدير وسوسن بدر ومنذر رياحنة .

وأضافت "إيمان" في  تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة"  أنها تقوم بالتصوير أواخر الشهر الجاري، وأوضحت أنها تؤدي في المسلسل دور بنت صعيديه اسمها "شمس" في صراع بين الخير والشر مع الفنان أحمد صيام.

 أعربت"إيمان" عن سعادتها البالغة بالعمل، وبالأبطال الذين يشاركونها، لأن جميعهم فنانين كبار ومخضرمين ، وأكدت  العمل التعاون مع المخرج محمد النقلي قائلة "سعادتي لا توصف فهو مخرج مبدع واكتر من رائع .

يذكر أن مسلسل "البيت الكبير" من بطولة لوسى وأحمد بدير وسوسن بدر ومنذر رياحنة وحجاج عبد العظيم والراقصة دينا وطارق صبرى ودنيا المصرى وريم هلال وأحمد صيام، وشريف باهر وتيسير عبد العزيز وإيمان أيوب وأحمد النقلى، للمؤلف أحمد صبحى، والمنتج ممدوح شاهين، والمخرج محمد النقلى.

تدور أحداث المسلسل حول عائلة كبيرة مكونة من شقيقين وأزواجهما، تبدأ بالأخ الأكبر وهو الفنان أحمد بدير والذى يدعى "عبد الحكيم" وزوجته الفنانة سوسن بدر، وتدعى "جبرية"، وهو الأخ الأكبر لعبد الله، والذى يجسده الفنان أحمد صيام، وهى عائلة من الصعيد.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق