غادة عبد الرازق تعود لأمير كرارة فى "حرب كرموز"

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 01:28 م
غادة عبد الرازق تعود لأمير كرارة فى "حرب كرموز"
غادة عبد الرازق
عماد صفوت

استأنف النجم أمير كرارة تصوير فيلمه "حرب كرموز" داخل الديكور الرئيسى بمدينة الإنتاج الإعلامى، بعد توقف يومين لتغيير بعض الديكورات المختلفة، حيث انتهى كرارة من تصوير الأسبوع الأول من أحداث العمل، المقرر طرحه بدور العرض السينمائى فى عيد الفطر المقبل 2018، ويستمر التصوير لمدة يومين بدءا من اليوم وغدا الأربعاء، ثم يتوقف التصوير الخميس والجمعة، على أن يعود المخرج بيتر ميمى للتصوير مرة أخرى يوم السبت لمدة اسبوع  كامل.
 
324fa665-8f57-44a2-a02d-b7097603276a
 
 
وكان النجمة غادة عبد الرازق صورت يوم واحد فقط من مشاهدها ضمن أحداث الفيلم، حيث تجسد شخصية "فتاة ليل" فى الأربعينات"، وتستأنف التصوير مع كرارة اليوم، على أن تنتهى من دورها خلال الأسبوع المقبل، نظرا لإنشغالها بمسلسلها "ضد مجهول"، المقرر عرضه فى رمضان المقبل.
 
ومن ناحية أخرى، يواصل مخرج الفيلم بيتر ميمى مونتاج ومكساج المشاهد، التى تم تصويرها من الفيلم، بالتزامن مع التصوير، وذلك لسرعة الانتهاء من التصوير لانشغاله بمسلسل " كلبش 2"، الذى يلعب بطولته أمير كرارة، ومقرر عرضه فى رمضان المقبل.
 
يذكر أن فيلم "حرب كرموز" يعد البطولة الأولى المطلقة للنجم أمير كرارة فى السينما، ويشارك فى بطولته النجوم غادة عبد الرازق، فتحى عبد الوهاب، روجينا، مصطفى خاطر، إيمان العاصى، محمد على رزق، محمود حجازى، وآخرون، قصة وإنتاج محمد السبكى، إخراج بيتر ميمى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق