محمد رجب ينتهى من تصوير فيلم "بيكيا" ويدخل المونتاج تمهيدا لطرحه

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 02:40 م
محمد رجب ينتهى من تصوير فيلم "بيكيا" ويدخل المونتاج تمهيدا لطرحه
انتهاء تصوير فيلم بيكا
عماد صفوت

أعلن المخرج محمد حمدى عن انتهاء تصوير فيلم "بيكا" بطولة النجم محمد رجب، المقرر طرحه بدور العرض السينمائى فى أجازة نصف العام، وهو من تأليف محمد سمير مبروك، وإنتاج أحمد السبكى، والذى استغرق تصويره شهرين على أقصى تقدير.

ومن ناحية أخرى أوشك محمد حمدى على الانتهاء من مونتاج ومكساج فيلم "بيكيا"، فضلا عن وضع الموسيقى التصويرية، تمهيدا لطرحه فى أجازة نصف العام المقبلة، حيث يتبقى عدة مشاهد قليلة وينتهى حمدى من المونتاج نهائياً وتسلم النسخة النهائية عقب وضع الألوان وخلافه إلى المنتج أحمد السبكى.

فيلم "بيكيا" تدور أحداثه حول شخصية "مصطفى"، الذى يجسده محمد رجب، يعمل باحثًا فى أدوية السرطان والإيدز، وتعلم منظمة دولية أن هناك باحثا مصريا لديه بحث يخلص البشرية من هذه الأمراض، فتحاول خطفه، فيضطر مصطفى للهرب، والتظاهر بفقدان الذاكرة، ويعيش داخل "مقلب زبالة وخردة"، لحين الانتهاء من البحث العلمى، ومع تصاعد الأحداث ينتهى مصطفى من البحث، ويعلم أصدقاؤه بالأزمة التى يتعرض لها، ثم يبلغون الأمن لمحاولة الحفاظ على حياته، ويتم القبض على المنظمة فور علمها.

فيلم "بيكيا" بطولة محمد رجب، آيتن عامر، محمد لطفى، شيماء سيف، وآخرون، تأليف محمد سمير مبروم، إخراج محمد حمدى، إنتاج أحمد السبكى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة