اليوم.. محمد صلاح يحتفل بلقب الـBBC مع حجازي في مباراة ليفربول ووست بروميتش

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 10:00 ص
اليوم.. محمد صلاح يحتفل بلقب الـBBC مع حجازي في مباراة ليفربول ووست بروميتش
محمد صلاح
أحمد مصعود

سيكون ملعب "آنفيلد" في العاشرة مساء اليوم، الاربعاء، مسرحاً لمواجهة مصرية جديدة على الملاعب الانجليزية، عندما يلتقي ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح مع وست بروميتش ألبيون الذى يضم بين صفوفه أحمد حجازى، مدافع المنتخب المصري، ضمن منافسات الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وستكون مباراة ليفربول ووست بروميتش ألبيون اليوم، شاهدة على الظهور الأول للنجم المصري محمد صلاح مع "الريدز"، بعدما توج بجائزة أفضل لاعب في افريقيا لعام 2017 من جانب هيئة الأذاعة البريطانية "بي بي سي"، حيث ينتظر أن يحظى النجم المصري باستقبال حافل من جانب الجماهير في مباراة الليلة.

ويحتل ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 30 نقطة، بينما يحتل وست بروميتش ألبيون المركز السابع عشر برصيد 13 نقطة.

ويسعى محمد صلاح الذى يتصدر قائمة هدافي الدوري الانجليزي قبل إنطلاق منافسات الجولة الـ 17 برصيد 13 هدفاً، لمواصلة تألقه مع ليفربول وقيادة "الريدز" نحو تحقيق الفوز في مباراة اليوم، للحفاظ على تواجده بالمربع الذهبي.

أما أحمد حجازى فيسعى لقيادة وست بروميتش ألبيون لتحقيق الفوز الثالث في مسابقة الدوري الانجليزي هذا الموسم، والابتعاد خطوة عن منطقة الهبوط لدوري الدرجة الاولى "تشامبيونشيب".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق