"يا فرحتك يا علي يا جبر".. 4 لاعبين مصريين منوا النفس بمراقبة "رونالدو"

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 09:30 م
"يا فرحتك يا علي يا جبر".. 4 لاعبين مصريين منوا النفس بمراقبة "رونالدو"
رونالدو
أحمد مسعود

وافق الاتحاد البرتغالي لكرة القدم على إقامة مباراة ودية بين المنتخب البرتغالي بقيادة كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد، والمنتخب الوطني الأول خلال شهر مارس المقبل.

ومن المقرر أن يشارك في المباراة جميع نجوم الفريق البرتغالي على رأسهم أفضل لاعب في العالم، وبذلك تنتهي الأزمة الجدلية الخاصة بإقامة المباراة الودية بعد الخلاف الذي نشب مع اتحاد الكرة على قيمة المبلغ المالي الذي سيحصل عليه الجانب البرتغالي.

وتلقى اتحاد الكرة قبل قليل فاكساً رسمياً بالموافقة على اقامة المباراة بمدينة لوجانو السويسرية يوم 24 مارس على هامش معسكر المنتخب البرتغالي هناك.

ولكن بعد موافقة البرتغال علي مواجهة منتخب مصر، توارد للأذهان بعض اللاعبين المصريين الذين كانوا يحلمون بمواجهة الدون رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، والفائز بالكرة الذهبية خمس مرات، لاسيما المدافعين الذين كانوا يتمنون أن يأتي عليهم اليوم ليقوموا بمراقبة رونالدو وتحجيمه عن التسجيل في شباك فرقهم.

«صوت الأمة» يرصد أهم اللاعبين الذين تمنوا أن "يراقبوا " رونالدو

إسلام جمال: بتخيل نفسي ماسك رونالدو في كأس العالم للأندية

عندما وصل الزمالك لنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام صن داونز الجنوب إفريقي، قال إسلام جمال، مدافع نادي الزمالك، إن لاعبي الفريق الأبيض سيقاتلون في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، لإسعاد جماهير الكرة المصرية.

وأضاف جمال، خلال تصريحاته تلفزيونية، أن الخسارة أمام صن داونز في دور المجموعات ذهابا وعودة، سيكون حافزا كبيرا للاعبين للثأر وحصد اللقب.

وتابع، أن جميع لاعبي الزمالك يحلمون بالتأهل لبطولة كأس العالم للأندية، ومواجهة العملاق الإسباني ريال مدريد، قائلاَ: «أنا بتخيل نفسي ماسك كريستيانو رونالدو في البطولة».

لكن في النهاية خطف صن داونز اللقب من الزمالك وذهب إلي المونديال.

 

سعد سمير

نفس السيناريو عاشه مدافع الأهلي سعد سمير، عندما وصل الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، حيث أكد سعد سمير، أنه يتمني الوصول لكأس العالم والعبور من بوابة المغرب.

وأكد سعد سمير، أنه يتمني الوصول لكأس العالم من أجل "أن يمسك نجم الكرة بالعالم ولاعب ريال مدريد"، لكن الوداد المغربي رفض عبور الأهلي وفاز عليه في النهائي وتوج باللقب.

أحمد حجازى 

مدافع المنتخب الوطنى وويست بروميتش الإنجليزى ، تمنى عندما كان يشارك مع الأهلى قبل احترافه بالبريميرليج أن تتاح له الفرصة ويشارك مع المارد الأحمر فى كأس العالم للأندية ويواجه ريال مدريد حتى يستطيع أن يراقب الدون ويقوم بتحجيمه بالشكل اللائق . 

وقد جاءت الفرصة على طبق من ذهب لأحمد حجازى عندما يلتقى منتخبى البرتغال ومصر فى مارس المقبل وديا استعدادا لكأس العالم للتعبير عن نفسه فى مراقبة أفضل مهاجمى العالم. 

علي جبر 

وزير الدفاع الزملكاوي، علي جبر كان أيضاَ واحدا من المدافعين الذين تمنوا وصول الفارس الأبيض إلى مونديال العالم للأندية، من أجل اللعب أمام اللاعب البرتغالي كريتسانو رونالدو ومراقبته، سيراً على نهج صخرة الدفاع المصري اللاعب وائل جمعة، الذي حجم عدد من اللاعبين العالميين، وكان أشهرهم اللاعب البرازيلي رونالنيدو. 

 

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق