الأهلي يدرس التراجع عن تأجيل مباراة بتروجت

الأربعاء، 13 ديسمبر 2017 10:31 م
الأهلي يدرس التراجع عن تأجيل مباراة بتروجت
الأهلي
أحمد مسعود

يدرس النادي الاهلى بجدية التراجع عن فكرة تأجيل مباراة بتروجت المُقرر لها 29 ديسمبر الجاري رغم أنها ستُقام قبل 24 ساعة فقط من المباراة الودية الكُبرى التى ستُقام أمام أتلتيكو مدريد يوم 30 ديسمبر الجاري ببرج العرب.

كان النادي الاهلي قد أعلن رغبته في تأجيل مباراة بتروجت بسبب ودية أتلتيكو مدريد التى سيُخصص دخلها لصالح الشهداء وضحايا الإرهاب في مصر، ووجه المارد الأحمر الدعوة  لـ6 لاعبين عرب للمشاركة معه في هذه المباراة وهم:  فهد المولد – اتحاد جدة السعودي ، أحمد خليل – الجزيرة الإماراتي، عمر عبد الرحمن «عموري» – العين الإماراتي، إسماعيل مطر – الوحدة الإماراتي، سيد ضياء – الرفاع البحريني  وإسماعيل عبد اللطيف – المحرق البحريني.

 

كما شهدت الساعات الماضية اتصالات بين الاهلي والمسئولين بإتحاد الكرة وكذلك وزارة الشباب والرياضة تم خلالها الإتفاق على الاستعانة بلاعبين من عدة أندية مصرية يأتي في مقدمتهم الزمالك والأسماعيلي للمشاركة مع الاهلي أمام بطل أسبانيا.

 

ويتضمن المهرجان العديد من الفقرات الرائعة التي تنتظر الجماهير بمشاركة كوكبة من نجوم الفن وفي مقدمتهم محمد حماقي ورابح صقر وأحمد الهرمي ووليد الشامي

 

وقال مصدر في الاهلي "اليوم السابع" أن الجهاز الفني للأحمر بقيادة حسام البدري بدأ يتراجع عن فكرة تأجيل مباراة بتروجت بعدما آخذت ودية أتلتيكو مدريد طابع اللقاء الخيري بمشاركة أكثر من 10 لاعبين من خارج الاهلي في هذا اللقاء.

 

واشار المصدر إلى أن هناك عدة أسباب جعلت الأهلي يتراجع عن المطالبة بتأجيل مباراة بتروجت أبرزها إزدحام جدول الدوري وتحفّظ إتحاد الكرة على تأجيل المباراة بجانب مشاركة عدد كبير من خارج الاهلي مع الفريق أمام بطل أسبانيا ما يعني عدم إرهاق لاعبي الاهلي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة